“رونار” يرد بطريقة “غير متوقعة” على “مكالمة الملك”

أنا الخبر ـ هسبريس

مدرب “الأسود”: مكالمة الملك تشريف .. ورفع علم المغرب تكليف

بدا الناخب الوطني هيرفي رونار متأثرا بشكل كبير بعد تلقيه لمكالمة هاتفية من الملك محمد السادس، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت “أسود الأطلس” بمنتخب كوت ديفوار، أمس السبت بأبيدجان، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

وعلق المدرب الفرنسي على مكالمة الجالس على عرش المملكة بالقول: “أشكر الملك محمدا السادس على اتصاله بعد نهاية المباراة، هذا شرف كبير لي، وقد هنأ جميع مكونات المنتخب، من لاعبين وإداريين، خلال حديثه معي عبر الهاتف”.

وأضاف المدرب الذي تمكن من قيادة المغرب إلى نهائيات المونديال: “نحن فخورون للغاية بقميص المنتخب والعلم المغربي الذي سيشارك للمرة الخامسة في نهائيات كأس العالم، فهو تكليف في أعناقنا”، مردفا أن “هذا يدل على أنه ليس ببلد صغير”.

وأبدى “الثعلب” في الوقت نفسه سعادته الكبيرة من أجل الجماهير قائلا: “أنا جد سعيد للجماهير التي تنقلت إلى كوت ديفوار، وأعتقد أننا ضحينا جميعا من أجل تحقيق التأهل”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “لا يمكن أن أنسى ما قام به رئيس الجامعة فوزي لقجع، أود شكره على توفيره لجميع متطلبات النجاح في مهمة التأهل، شأنه في ذلك شأن باقي أعضاء الطاقم التقني وجميع من رافقنا إلى ساحل العاج”.

جدير بالذكر أن “أسود الأطلس” تمكنوا من التأهل إلى المونديال الذي ستنظمه روسيا سنة 2018، على حساب المنتخب الإيفواري الذي تعرض للهزيمة بميدانه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ليعود بذلك المغرب إلى المونديال الذي غاب عنه لـ20 عاما.

اترك تعليقا

أعلمني عن
‫wpDiscuz