قصة طالبة جامعية حصلت على 81 مليون سنتيم بطريقة لا تصدق بالقنيطرة

أنا الخبر ـ نون بريس

أحالت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، الأسبوع الماضي، طالبة بالسنة الثانية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بجامعة ابن طفيل بذات المدينة، على النيابة العامة بتهمة الابتزاز والتهديد بإفشاء أمور شائنة.

ووفقا ما أوردته يومية الصباح، فقد اعتقلت الضابطة القضائية الطالبة “إ.ه” البالغة من العمر 24 سنة بعد توصلها بشكاية عن طريق مكتب المحاماة والاستشارة القانونية نيابة عن إيراني تفيد بسرقة معطياته الإلكترونية الخاصة واستدراجه عبر الشات وتصويره في أوضاع جنسية وابتزازه.

وكشفت الأبحاث الجنائية والتقنية أن الموقوفة حَصَّلت على ثلاث دفعات ما يزيد عن 81 مليون سنتيم من عائدات ابتزاز أشخاص من دول الخليج وإيران وإيطاليا وبريطانيا، لتعترف بعدها بتواجد فتيات أخريات يشتغلن بنفس الطريقة وهن بدورهن طالبات.

واتضح في خضم التحقيق أن للموقوفة ثلاث شركاء ذكور منحدرون من بوزنيقة أصدرت في حقهم الضابطة القضائية مذكرات بحث، فيما رفضت ذكر أسماء الطالبات الأخريات بحجة النسيان.

وأحيلت الموقوفة في حالة اعتقال على وكيل الملك بخصوص التهم الموجهة إليها، ليأمر بعد ذلك بإيداعها رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالقنيطرة.

loading...

اترك تعليقا

  Subscribe  
أعلمني عن