البوحسيني للخلفي: نحن نقاطع ولن تفرض علينا عكس ذلك و تهديدك لا يخيفنا

أنا الخبر ـ نون بريس

قالت الناشطة الحقوقية لطيفة البوحسيني، تضمن تصريح الناطق الرسمي باسم الحكومة تهديدا بتطبيق القانون ومعاقبة كل من يروج لمعلومات خاطئة تسيء لاقتصاد بلدنا وتهدد أمنه الاقتصادي…وأشار إلى أنه ستتم مراجعة القانون…(ربما ليشمل الفايسبوكيين/ت) حتى يطبق عليهم.

 و أضافت البوحسيني في تدوينة لهاكنا نحن معشر المقاطعين والمقاطعات وجمهرة الرافضين والرافضات للاحتكار وزواج المال والسلطة ننتظر ردا من الحكومة يذهب رأسا لصلب الموضوع ويقترح حلا مستعجلا، والمتعلق بتفعيل مجلس المنافسة…لكن الحكومة أبت إلا أن تؤكد أنها مكونة من “ناس غلابة” على حد قول أشقاءنا في مصر.

 وتابعت الحقوقية، تؤكد الحكومة أن أمرها ليس بيدها…وأن أصحاب القرار وصانعيه لا يجتمعون ولا يصرحون…هم فقط يفرضون قراراتهم علينا عبر حكومة لا شخصية لها ولا استقلالية لها ولا قرار لها.

 وختمت البوحسيني تدوينتها بقولها، “السي الخلفي…لا ترويج لأخبار مغلوطة ولا هم يحزنون….نحن نقاطع ولن تفرض علينا عكس ذلكتهديدك لا يخيفنا…كما لا تخيفنا حتى تلك الجهات المعلومة التي تفرض عليك توجهها بل وتدفعك للدفاع عن مصالحها الريعية بدل أن تدافع عن مصالح المواطنين الذين بوؤوك ذلك المنصب”.

loading...

اترك تعليقا

  Subscribe  
أعلمني عن