سابقة.. محمد العربي المرابط يخالف القانون التنظيمي لمجلس عمالة المضيق الفنيدق (صور)

أنا الخبر ـ مارتيل 

وصف عدد من المتتبعين للشأن المحلي بمدينة مارتيل ما قام به أمس الأربعاء، رئيس المجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، ب”الخرق السافر”، لمقتضيات القانون التنظيمي لمجلس العمالات والأقاليم، بعدما عمل رفقة رؤساء المصالح بزيارة ميدانية لبعض “المشاريع” الذي ينجزها دون تنسيق مع المجلس المنتخب.

وقال مصدر فضل عدم ذكر اسمه لموقع “أنا الخبر”، إن القانون في هذا الصدد واضح، حيث يؤكد ضرورة التنسيق واحترام اختصاصات الجماعات الترابية.

ما قام به المجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق، خلف ردود فعل قوية و الانتقادات والتساؤلات لدى المتتبعين للشأن المحلي بالمدينة، كما يظهر في التعليقات (الصورة).

وحسب مصادر مطلعة أخرى، فإن محمد العربي المرابط  يعمل جاهدا لتحجيم وتصغير دور الجماعة الترابية لمرتيل من خلال مجموعة من التحركات الذي يقوم بها على مستوى المدينة، هذا في الوقت الذي أكدت المصادر ذاتها، أن سلطات العمالة تحترم اختصاصات المجالس المنتخبة وتتعامل بحيادية مع كافة المجالس المحلية بعمالة المضيق الفنيدق.

loading...
6 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تقييما
أعلمني عن
ممتبع

عليه باحترام القانون حتى يكون عبرة للاخرين

محمد إسبانيا

في الحقيقة لا نعرف ما يقوم سي العربي.. عليه أن يتواصل مع رجال الاعلام حتى نعرف ما يجري هناك..أنا أعيش في إسبانيا ومن حقي أن أعرف

تطواني

ما دور الجماعة إذن

الوكيلي رشيد

أتمنى أن تقدم سي العربي توضيحات عن هذا الأمر وشكر

مواطن مغربي

شكرا للموقع على هذا الخبر

خالد من المضيق

لست أدري أغلب المسؤولين بتطوان والنواحي بما فيهم المنتخبون لا يواصلون مع رجال الصحافة إلا في الانتخابات.. ونحن كمواطنين يهمنا أن نعرف ما يجري دائما