“الفيفا” تفاجئ المغرب بقــرار جديد قبل مبارة المغرب وإسبانيا

أنا الخبر ـ اليوم24

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السماح للمنتخب الوطني المغربي، بخوض آخر حصة تدريبية له على أرضية ملعب “كالينغراد”، مسرح مباراة المغرب وإسبانيا، في آخر مباريات المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تقام حاليا في روسيا، لأسباب مرتبطة بحالة العشب.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن ” البعثة المغربية توصلت عند وصولها إلى مدينة كاليننغراد مساء أمس السبت، بخطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يؤكد فيه أنه نظرا للأمطار الغزيرة التي تهاطلت على ملعب كاليننغراد خلال اليومين الماضيين وللحفاظ على أرضية الملعب من أجل أن يكون جاهزا لاحتضان مباراة إسبانيا والمغرب، فقد تقرر تغيير مكان و توقيت الحصة التدريبية الرسمية للمنتخب الوطني”.

وأكدت الجامعة أن العناصر الوطنية، ” ستجري حصتها التدريبية اليوم الأحد بملعب لوكومتيف على الساعة الخامسة عصرا، بدل ملعب كاليننغراد والذي كان مقررا أن يحتضن نفس الحصة على الساعة السادسة والنصف مساء.

وكانت بعثة المنتخب الوطني، قد حلت أمس السبت بمدينة كالينينغراد الروسية على الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي (الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي)،  بعد رحلة خاصة دامت ساعة ونصف انطلاقا من مطار مدينة فورونيج.

وأشار بلاغ الجامعة، أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، سيعقد اليوم الأحد، لقاء صحافيا بقاعة الندوات بملعب كالينينغراد، وذلك انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي، تليه حصة تدريبية رسمية بنفس الملعب مفتوحة لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى.

loading...
  Subscribe  
أعلمني عن