محاولة قتل “فتاة وجدة” ومطالب للسلطات بحمايتها (فيديو)

أنا الخبر ـ آشكاين

أفادت الفتاة التي اتهمت بـ”إقامة حفل زفاف مع صديقتها” بتعرضها لمحاولة قتل واعتداء بواسطة السيوف بمدينة وجدة مساء يوم الخميس 19 يوليوز الجاري.

وحسب ما صرحت به ذات الفتاة في شريط فيديو نشرته على صفحتها بالفيسبوك، فإن “مجموعة من الأشخاص حاصروها وحاولوا الاعتداء عليها باستعمال السيوف”، مؤكدة أنه “لولا تدخل بعض الأشخاص الذين ساعدوها لكانت قد تعرضت للقتل من طرف من حاولوا الاعتداء عليها”.

ويعيد هذا الأمر إلى الأذهان، حالات الاعتداء التي تعرض لها مغاربة سابقا، في سياق ما عرف إعلاميا بـ”قضاء الشارع”، بسبب لباسهم كحالة “فتاتي انزكان” وحالة شخص آخر بفاس وغيرها من الحالات.

وطالب عدد من النشطاء في تعاليق لهم على فيديو الفتاة المذكورة، بـ”التدخل العاجل والحازم لحمايتهما من أي اعتداء”، محملين “المسؤولية فيما قد يلحقها من أذى للسلطات المختصة”.

وكان نشطاء قد وجهوا اتهاما لفتاتين بمدينة وجدة بـ”إقامة حفل زفاف بينهما”، وعملوا على ترويج شريط فيديو يظهر الفتاتين في احتفال منزلي، فيما “نفت الفتاتان ذلك وأكدتا أنهما كانتا تحتفلان بعيد ميلاد إحداهن”، مشيرتين إلى أن “الغرض من تسريب الفيديو المذكور بذلك الشكل وتوجيه تلك التهم لهما هو تصفية حسابات شخصية معهما من طرف أحد الأشخاص”.

loading...

اترك تعليقا

  Subscribe  
أعلمني عن