مهاجرين أفارقة يعتدون على قائد و يتسببون في كسر يده

أنا الخبر ـ متابعة

قال موقع “المغرب 24” من مصدر مطلع، إن قائد الملحقة الإدارية الثالثة بطنجة تعرض لاعتداء شنيع أثناء قيامه بمهامه في محاربة الهجرة غير الشرعية ، من طرف أحد المهاجرين من إفريقيا جنوب الصحراء ، مما تسبب له في كسر على مستوى اليد، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأفاد المصدر ذاته وفق الجريدة ذاتها، أنه في إطار الحملات الاعتيادية، التي تقوم بها السلطات المحلية من أجل محاربة الهجرة غير الشرعية، وبناء على معلومات توصلت بها الملحقة المذكورة، تفيد شروع مهاجرين من إفريقيا جنوب الصحراء بمحاولة للهجرة غير الشرعية ، التحق بالمكان قائد الملحقة وأعوان السلطة رفقة مجموعة من القوات المساعدة لمنع إتمام هذه العملية، إلا أنهم تفاجؤوا بتدخل المهاجرين، الذين دخلوا في مواجهة مباشرة مع القائد وأعوانه.

ورغم تدخل عناصر القوات المساعدة ومحاولتهم صد المعتدين، تمكن أحد المهاجرين من إفريقيا جنوب الصحراء من إصابة القائد ، ليتسبب له في كسر في يده ، قبل أن يلوذ بالفرار رفقة مهاجرين آخرين نحو وجهة مجهولة.

إثر ذلك، تم نقل القائد إلى المستشفى الجهوي بالمدينة، حيث خضعا للعلاجات الضرورية من قبل الطاقم الطبي، الذي مكنه بشاهدة طبية مدة العجز بها تصل إلى 30 يوما.

loading...
  Subscribe  
أعلمني عن