الملك محمد السادس يعود لمدينة مراكش في زيارة رسمية

أنا الخبر ـ عبر 

رجحت مصادر، أنه من المرجح أن يعود الملك محمد السادس إلى مدينة مراكش بعد ترأسه لافتتاح الدورة التشريعية الخريفية للبرلمان، يوم الجمعة 12 من شهر أكتوبر الجاري.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الملك سيعود إلى مدينة مراكش في زيارة رسمية، بعدما كانت زيارته الماضية للمدينة زيارة غير رسمية لصلة الرحم مع والدته وأخته الأميرة لالة مريم.

وأكدت المصادر نفسها أن الوفد المرافق للملك لا يزال يحتفظ بحجوزاته في فنادق وإقامات بمراكش ، الأمر، تضيف ذات المصادر، الذي يرجح بشدة عودة الملك إلى المدينة.

ويذكر أن الملك محمد السادس غادر مدينة مراكش، زوال يومه الأحد 07 أكتوبر الجاري، عائدا إلى مدينة الرباط في زيارة دامت سبعة أيام .

وكان الملك قد حلّ بالمدينة الحمراء مساء يومه 01 أكتوبر 2018، حيث قام خلال تواجده في المدينة ببضع جولات قادته خاصة وفي عدة مرات إلى إقامة الأميرة لالة مريم المتواجدة بمنطقة النخيل بمراكش، حسب ما أكد عددٌ من شهود العيان لجريدة “عبّر.كوم” الذين شاهدوا الملك في هذه المنطقة.

loading...
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تقييما
أعلمني عن
علي خراج

الله ينصركم و ويحفظكم يمولان من كل مكروه عشت دخرا لانا. الله يبارك فى عمر سيدي. عاش عاش عاش. .. الله الملك الوطن. و صلات على خير خلق الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم