Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم
إعلان

أزمة في المنتخب المصري بسبب التحرش بعارضة أزياء على انستقرام

إعلان

أنا الخبر ـ القسم الرياضي

فجأة وجد المنتخب المصري نفسه في أزمة ونحن لا نزال في بداية كأس أمم افريقيا 2019، هذه الأزمة لا تتعلق بالإصابات أو خسارة مفاجئة، ولكن بقضية التحرش التي تسيطر على وسائل الإعلام صباح اليوم.

اتهمت عارضة أزياء مصرية تدعى ميرهان، 4 من لاعبي المنتخب بالتحرش بها من خلال انستقرام وهذا في ساعات متأخرة من ليلة أمس.

القصة تأتى بالتزامن مع اطلاق بطولة كأس الامم الافريقية والتي تقام هذا العام على ارض مصر وبعد فوز المنتخب المصري على نظيره منتخب زيمباواي بهدف دون رد.

فاجأت عارضة الأزياء التي تعمل مع الشركات والعلامات التجارية في مجال الأزياء والتي تروج لمنتجاتهم وخدماتهم، المتابعين والرأي العام بنشر قصص على حسابها تتعلق بأربعة لاعبين من المنتخب ذكرت أسماءهم وتفاصيل الواقعة.

ووجهت ”مريهان“ الاتهام للرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي ”الونش“ وأحمد حسن ”كوكا“ الموجودين في تشكيلة مصر الحالية في كأس الأمم الأفريقية، وهذا بالتسابق للتواصل معها والتحرش بها.

وقالت أنه ليس لديها مشكلة أن يتفاعل لاعب كورة قدم مع صورها ومقاطع الفيديو التي تنشرها كأي عارضة ازياء أخرى، وليس لديها ايضا مشكلة مع التعليقات التي تشيد بجمالها وحسنها، لكن لديها مشكلة مع تصرفات هؤلاء اللاعبين على هذا المحو في هذا الوقت المهم بالنسبة لهم.

وأضافت أنها فوجئت من توالي الرسائل الخاصة على حسابها وجميعها من رباعي مصر، ومن حساباتهم الرسمية الموثقة، وتأكدت أن ذلك ليس صدفة بل إنه رهان بينهم على من سيسبق لمواعدتها.

وفي هذا الصدد قالت: “عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينغهاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتىمتعرفيش أنا مين وأنا محدشيطنشني دي بقى مش مظبوط، وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السماء كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، إحنا في مصر لو أنت بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس إحنا هنا مش في مصر”.

وحذرت عارضات الأزياء والنساء الأخريات من التفاعل مع صور المنتخب واللاعبين: “يا جماعة خدوا بالكم قبل ما تتجرأوا وتعملوا لايك لصورة المنتخب، واضح أن اللعيبة سايبة البطولة وقاعدين على إنستغرامبيتفرجوا. مجال مقرف فعلا”..

إعلان

ويخوض منتخب مصر بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من الـ 21 من يونيو / حزيران، وحتى الـ 19 من يوليو/ تموز، وهو من المنتخبات المرشحة للفوز بهذه البطولة.

غير أن هذه الأزمة من شأنها أن تؤدي إلى فصل لاعب أو أكثر من المنتخب أو ربما استمرارهم قد يؤدي لمشاكل مع العلامات التجارية الراعية للبطولة أو توتر داخل المنتخب.

ولدى عمرو وردة سجل سيء مع التحرش والاغتصاب حيث تعدّى على فتاة فرنسية  في فندق عام 2013 فاستدعت الأمن، كما رحل عن باوك اليوناني لأسباب أخلاقية واتهمه نادي فيرينسي البرتغالي بالتحرش بزوجات لاعبي الفريق.

أما  أيمن أشرف، فقد عادت عارضة الأزياء للقول أنه لم يتواصل معها ولم يتحرش بها بل فقط ظهر لها اسمه لأنه شاهد القصة “ستوري” التي نشرتها على انستقرام، وقد نشرت على انستقرام:

”للتوضيح، أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدًا.. الراجل شاف الاستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول كلام أنا ماقولتوش“.

وقال مصدر داخل الأهلي الذي يلعب لصالحه أيمن: ”لا دخل للنادي بالأزمة المثارة حاليًا عن أيمن أشرف ولاعبي المنتخب، لأن اللاعب الآن على قوة المنتخب، والنادي لن يوقع عليه أي عقوبات، ولن يخضع للتحقيق عقب عودته من معسكر الفراعنة“.

وأضاف النادي: ”الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة لديهما الحرية الكاملة في توقيع العقوبة المناسبة على اللاعب إذا كان الأمر يستدعي ذلك، ونتمنى أن تتم السيطرة على معسكر المنتخب حتى تتوفر الأجواء المثالية لتحقيق لقب البطولة الأفريقية، خاصة أنها مقامة على الأراضي المصرية“.

أما ميرنا أبو النجا، زوجة أيمن أشرف فقد علقت على هذه الحادثة بالقول: ”الموضوع إن البنت عايزةتتشهر على حساب لاعبي المنتخب، كنت فاتحة أكاونت أيمن وجدت بنت عاملة لايكات كتير جدًا على كل صورة تقريبًا له، لفتت انتباهي جدًا ودخلث عندها فتحت الاستوريوفجأه نزلت ستوري عليهم إنهم يضايقوها، كيف أرى زوجي يقال عنه كلام مهين فقط لأنني فتحت ستوري بالخطأ“.

وأضافت: ”لماذا أشهر بهم، وما شاء الله كل صفحة نزلت كلام مسيء جدًا عليهم بعد ما كانوا رجالاً وفازوا، أصبحوا يهانوا، ياريت كفاية حد يمنشنها أو ينزل عن الموضوع حتى لا تنفذ ما تريده“.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات