Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

“أسود الأطلس” يتوصلون بـ”وثيقة”خاصة قبل مباراة أمريكا

أنا الخبر ـ متابعة

“أسود الأطلس” يتوصلون بـ”وثيقة”خاصة قبل مباراة أمريكا، حيث شرعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إرسال ” وثيقة خاصة” ستسهل على لاعبي المنتخب الوطني الأول الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الأمريكية وذلك تمهيدا للمباراة الإعدادية التي ستجمع “الأسود” بمنتخب بلاد العم السام، في الفاتح من شهر يونيو المقبل.

وحسب مصادر موثوقة فإن لاعبي المنتخب الوطني الذين لا يتوفرون على جوازات سفر تخول لهم دخول الأراضي الأمريكية دون تأشيرة، توصلوا بـ “رسالة خاصة” تسهل عليهم مأمورية الحصول على “الفيزا”، دون تأخير وبطريقة سلسة.

وأضافت المصادر ذاتها بأن العديد من اللاعبين لا يتوفرون على جوازات “أوربية” تخول لهم الدخول إلى الأراضي الأمريكية خاصة المحترفين الذين لا يتوفرون على جنسية مزدوجة.

ونشر الإتحاد الأمريكي عبر موقعه الرسمي أن المباراة المذكورة ستجرى يوم 2 يونيو القادم بداية من الساعة 00h30 بالتوقيت المغربي الجديد.

وتندرج مباراة “الأسود” ضد منتخب بلاد العم سام في إطار إستعدادات المنتخبين لفعاليات كأس العالم المقرر تنظيمها في دولة قطر 2022  شهري نونبر ودجنبر المقبلين.

وكانت قرعة “الأسود” في مونديال قطر قد أوقعتهم في مجموعة تضم منتخبات كل من كرواتيا، كندا، وبلجيكا.

وبالنسبة للمنتخب الأمريكي فقد أوقعته القرعة في مواجهة  إنجلترا، إيران و (أوكرانيا أو اسكتلندا أو ويلز).

وكان “الأسود” قد فازوا إعداديا على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2006 في إطار ودي بهدف وحيد للاشيء سجله محمد مديحي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات