أكد الدولي المغربي إلياس شاعر، لاعب كوينز بارك رانجرز الإنجليزي، أنه يحافظ على علاقة جيدة مع الناخب الوطني وليد الركراكي، وأنهما على اتصال دائم.

وقال شاعر في حوار له مع “سكاي سبورت”: “أتحدث مع المدرب الركراكي أو مع أحد مساعديه كل أسبوعين. نحن نتحدث باستمرار عن العروض التي أقدمها مع فريقي وعن الأداء وعن الحياة بشكل عام. هذا أمر رائع حقا”.

وأشار قائلا: “أعتقد أنه ليس فقط لكونَك لاعبًا كبيرًا تمارس رفقة فريقٍ قوي، يجب استدعاؤك تلقائيا للمنتخب، حتّى لو لم يكن أداؤك جيداً”.

وزاد: “لا أظن أن الأمر يجب أن يتم على ذلك النَّحو، وإنما بناءً على الأداء الذي يقدمه اللاعب ومدى محافظته على مستواه”، قبل أن يواصل موضحاً: “لأكون صريحاً، لم أكن حقًّا في الجاهزية الكاملة، ومن العدل ألا تتمَّ المناداة عليّ”.

وأضاف: “أتمنى العودة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في أقرب وقت ممكن. أبذل قصارى جهدي مع فريقي، وأتطلع لمساعدة أسود الأطلس في تحقيق أهدافهم”.

وغاب إلياس شاعر عن صفوف الفريق الوطني خلال الفترة الأخيرة، ولم يشارك في أي من مبارياته منذ يونيو الماضي.

وكانت آخر مشاركة له مع أسود الأطلس خلال المباراة الودية التي إنتهت بالتعادل (0 – 0) أمام منتخب الرأس الأخضر والتي أقيمت يوم 12 يونيو الماضي، ولعب شاعر وقتها 14 دقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ويأمل إلياس شاعر في العودة لصفوف المنتخب المغربي في أقرب وقت ممكن، حيث يحافظ على تواصله مع الناخب الوطني وليد الركراكي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً