Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الاتحاد المصري لكرة القدم: “لن نلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب”

أنا الخبر ـ متابعة 

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، إجراء نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الإثنين 30 ماي الجاري.

وفي هذا الصدد، أكد إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريح له لموقع “FilGoal” كما كتبت “اليوم24″، أن اتحاد الكرة المصرية خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، برفض قرار تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وأشار إيهاب الكومي في تصريحه، إلى أن الاتحاد المصري خاطب الكاف، بضرورة مراعاة التعارض بين نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي اقترب الأهلي منه، ومباراة مصر وغينيا، في تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن مساء أمس الإثنين، رسميا عن استضافة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين 30 ماي الجاري، بين المتأهل من مباراتي، الوداد الرياضي بيترو أتليتكو الأنغولي و الأهلي المصري و وفاق سطيف الجزائري”.

وأشار “الكاف” في بلاغه، إلى أن السنغال سحبت طلبها، ليظفر المغرب بشرف تنظيم نهائي المسابقة المذكورة أعلاه، في انتظار ممثلي المشهد الختامي.

وقطع الوداد شوطا كبيرا نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتصر على بيترو أتليتكو الأنغولي بثلاثة أهداف لهدف، في لواندا في ذهاب نصف النهائي، علما أن الفريق الأحمر سيستقبل بيترو يوم الجمعة المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي السياق ذاته، اقترب الأهلي المصري من بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا، جراء انتصاره في لقاء الذهاب برباعية نظيفة على وفاق سطيف الجزائري، بملعب السلام بالقاهرة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات