أنا الخبر| analkhabar|

في تسجيل صوتي، دعا ما يسمى القيادي في جبهة البوليساريو، البشير مصطفى السيد، إلى ارتكاب أعمال إرهابية في الأقاليم الجنوبية للمملكة، وذلك خلال حديث له في نشاط نظمته جبهة البوليساريو في مخيمات تندوف.

واعتمد القيادي في جبهة البوليساريو خطاب الإرهاب كلمته، إذ مدن العيون والسمارة والعنف في حث مناصريه في وبوجدور، بكلام واضح وصريح على ارتكاب عمليات إرهابية وقال: «إن البوليساريو على استعداد لتوفير المتفجرات لهم للقيام بتلك الأعمال الإرهابية.. إيلا بغيتو المتفجرات فهي موجودة»، على حد تعبيره في التسجيل الصوتي.

وطالب القيادي في البوليساريو هؤلاء بإلهاء المغرب عن الرد على محاولات الاستفزاز شرق الجدار الرملي التي تقوم بها الجبهة الانفصالية من خلال تنفيذ تلك العمليات الإرهابية بمدن الصحراء، مضيفا أن الأمانة العامة لجبهة البوليساريو ناقشت هذا الموضوع، على حد قوله.

ويعد تحريض جبهة البوليساريو على القيام بأعمال إرهابية في مدن الصحراء المغربية، دليل إدانة جديدة ضدها، قد ينعكس بشكل مباشر عليها وعلى الصورة التي يحاول نظام العسكر الجزائري تسويقها عنها.

المصدر: الأسبوع

تعليق واحد

  1. مغربي حر on

    البوليزاريو منظمة إرهابية من صنع المقبولين بوخروبة والقذافي …وتبناها من بعدهما كبرانات فرنسا وقاموا بدعمها عسكريا وماديا وسياسيا طيلة 50 سنة وما يزالون …حيث خسر نظام قصر المرادية اكثر من 500 مليار دولار في هذه القضية وترك شعبه يعيش في الطوابير و بنية تحتية هشة ومزرية

اترك تعليقاً