“البوليسايو” تشن هجوما قويا على حفيظ الدراجي بسبب المغرب

أنا الخبر ـ الصحراء زووم

شن نشطاء موالون لجبهة البوليساريو حملة شرسة بمواقع التواصل الإجتماعي، على المعلق الرياضي بقناة “بين سبورت الرياضية”، الجزائري حفيظ الدراجي، بسبب ما اعتبروه انحيازا للموقف المغربي في ما يتعلق بنزاع الصحراء، وذلك أثناء حديثه عن الدول المجاورة لموريتانيا، باعتبارها الجارة الجنوبية للمملكة .

كلام المعلق الجزائري جاء في معرض تعليقه اليوم السبت على المقابلة التي جمعت المنتخب الموريتاني بنظيره الأنغولي، في إطار مباريات كأس افريقيا التي تحتضنها مصر.

وأطلق نشطاء البوليساريو “هاشتاغ” تحت عنوان “لا يا حفيظ”، من أجل مهاجمة المعلق الجزائري، معبرين عن استغرابهم من هذا الموقف من معلق ينتمي للجزائر، التي تعتبر الداعم الأول لمواقفهم وأطروحاتهم.

ولا يعد موقف المعلق الجزائري حفيظ دراجي الأول من نوعه داخل قناة “باين سبورت القطرية”، فقد سبق للمعلق التونسي بنفس القناة رؤوف خليف، أن تبنى هو الاخر نفس الموقف، عند حديثه عن الدول المجاورة لموريتانيا، وهو ما رأى فيه البعض توجها رسميا من القناة الرياضية التابع لشبكة قنوات الدولة القطرية بدعم الوحدة الترابية للمملكة، وموقفها من النزاع الإقليمي حول الصحراء في ظل التقارب الحاصل بين الرباط والدوحة عقب محاصرة الأشقاء الأعداء لقطر .

  Subscribe  
أعلمني عن