Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مادة إعلانية

الدار البيضاء.. تنصيب رجال سلطة جدد بعمالة مقاطعات أنفا

أنا الخبر | Analkhabar

جرى، اليوم الخميس، بعمالة مقاطعات أنفا بالدار البيضاء، تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإدارة الترابية بهذه العمالة، وذلك خلال حفل أقيم بالمناسبة.

مادة إعلانية

ويأتي تنصيب رجال السلطة الجدد على إثر الحركة الانتقالية الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف هيئة رجال السلطة، من أجل ضخ دماء جديدة بين رجال السلطة العاملين بمختلف العمالات والأقاليم قصد الرفع من مردوديتهم وتمكينهم من أداء واجباتهم الإدارية بدقة وفعالية.

وتم خلال هذا الحفل، الذي ترأسه عامل عمالة مقاطعة أنفا، السيد عزيز دادس، بحضور ممثلي الهيئة القضائية ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين، ورؤساء المصالح الأمنية وفعاليات من المجتمع المدني، تقديم رجال السلطة الجدد الـ12 الذين التحقوا بالإدارة الترابية بهذه العمالة.

مادة إعلانية

ويهم الأمر على الخصوص السيد عزيز رهين باشا ممتاز وخريج الفوج السادس والعشرون للمعهد الملكي للإدارة الترابية، الذي تم تعيينه كاتبا عاما لهذه العمالة، والسيد غالم صوطو، باشا ممتاز، وخريج الفوج التاسع والعشرون للمعهد الملكي للإدارة الترابية، تم تعيينه رئيسا للدائرة الحضرية الأولى سيدي بليوط، السيد أحمد احساين الصنهاجي، باشا، وخريج الفوج السادس من السلك الخاص للمعهد الملكي للإدارة الترابية، تم تعيينه رئيسا للدائرة الحضرية الثانية أنفا، والسيدة مريم سيكاوي، قائد ممتاز، خريجة الفوج الثالث والأربعون للمعهد الملكي للإدارة الترابية، تم تعيينها رئيسة لدائرة الميناء، فيما تولى باقي رجال السلطة رئاسة مناطق حضرية وملحقات إدارية بتراب العمالة.

وبهذه المناسبة، دعا عامل العمالة كافة الفاعلين على المستوى المحلي إلى الاشتغال بتنسيق مع رجال السلطة المعينين، مبرزا أن عمالة مقاطعات أنفا تعد القلب النابض للعاصمة الاقتصادية بحيث تضم مجموعة من المؤسسات ذات البعد الوطني والإشعاع الدولي.

كما جدد الدعوة لمختلف الفاعلين لمواصلة العمل في الأوراش الكبرى على المستوى المحلي، خاصة الجهود المبذولة لتوفير السكن اللائق لمختلف الشرائح الاجتماعية، ومواصلة إعادة إسكان قاطني الدور الآيلة للسقوط وذلك للحفاظ على أمنهم واستقرارهم، وأيضا توفير الدعم والمساندة لضمان السير الجيد لأشغال التهيئة في مختلف المحاور الكبرى لهذا النفوذ الترابي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات