Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

السلطات الجزائرية تمنع “القناة الثانية” من تغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط..!

أنا الخبر | Analkhabar

النظام الجزائري يواصل لعبته المفضلة اتجاه المملكة المغربية، حيث كشفت مصادر مطلعة، أن السلطات الجزائرية، وجهت طلبا عاجلا لفريق القناة الثانية المكلف بتغطية الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بمغادرة ترابها فورا.

اللي واقع، حسب مصدر موثوق، هو “أن وفد القناة الثانية، اللي فيه ربعة ديال الناس، منهم صحافي، عياو يتسنّاو باش تعطاهم الاعتمادات ديال التغطية ما داروا معهم والو، وبقاو كيديو ويجيبو فيهم”.

إيوا طبعا القناة ما مسالياش غير للألعاب ديال البحر الأبيض المتوسط، وما مسالياش للألعاب ديال السلطات الجزائرية، وما يمكنش تخلّي الناس ديالها منشورين فالجزائر، فكان القرار، حسب مصدر موثوق وفق “كيفاش”، هو أن الوفد يرجع فحالو وبنّاقص من هاد التغطية.

وسبق للجمعية المغربية للصحافة الرياضية التعبير عن استغرابها الشديد من المنع “الممنهج والغريب” الذي تعرضت له للبعثة الإعلامية المغربية التي كانت مرافقة للوفد الرياضي المشارك في النسخة الـ19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط، من طرف السلطات الجزائرية.

وقالت إن السلطات صمّمت على رفض ولوجهم التراب الجزائري من مطار وهران الذي وصله الوفد المغربي مساء الأربعاء 22 يونيو 2022، بالرغم من التدخلات التي باشرتها الدبلوماسية المغربية في هذا الإطار.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات