Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

المغاربة يريدون التخلص من مدربهم “وحيد خاليلوزيتش” بإرساله للجزائر

أنا الخبر | Analkhabar

خلف خبر عرض الاتحاد الجزائري صفقة على مدرب المنتخب المغربي “وحيد خاليلوزيتش”، عدد من ردود الفعل المتباينة للجمهور الرياضي المغربي وكذلك الجزائري.

وفي جولة قامت بها جريدة “أنا الخبر” الإلكترونية على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، أجمعت أغلب هذه الردود على موافقة طلب الجزائر فورا، وهو ما يوضح بجلاء أن المغاربة يريدون التخلص من مدرهم وحيد خاليلوزيتش بأي شكل من الأشكال، بعدما كانوا ينتظرون إقالته من قبل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم.

“الجزائر عندهم المدرب ديالهم لاش غادي يعرضوا عليه صفقة تدريب  وهذا مدرب بعدا يعرضوا عليه الناس صفقات للتدريب على زين التدريب ديالو..  غير يغبر ويمشي فاين بغا” يقول أحد المتتبعين قبل أن يضيف “لا اظن أن الجزائر تريد حودو مدربها السابق.. هي مجرد إشاعات لأن الجزائرين فرحانين بالسيد جمال بالماضي لي هو فالحقيقة أحسن من خليلو فآلاف الدرجات”.

ردود الفعل على خبر رحيل خاليلوزيتش إلى الجزائر، ما زالت تتواصل ولم تتوقف لحدود اللحظة.

هذا ويبدو أن فوزي لقجع متشبث ببقاء مدرب المنتخب على رأس الإدارة التقنية، وهو ما يؤكد قرار أمس، حيث تلقى الناخب البوسني منحة مالية كبيرة عقب قيادته للمنتخب الوطني المغربي إلى التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكوت ديفوار صيف 2023.

وضمن خليلوزيتش بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة للكان على منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا منحة بقيمة مليون درهم (100 مليون سنتيم) سيتوصل بها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويطالب الرأي العام بضرورة إقالة خاليلوزيتش قبل نهائيات كأس العالم “قطر 2022” بسبب الأجواء المشحونة التي يعيشها البيت الداخلي للمنتخب وخاصة بعد تصريح العميد غانم سايس عقب مباراة جنوب إفريقيا التي وجه فيها رسالة تؤكد على ضرورة تغيير عدد من الأمور التكتيكية التي قد تكلف المنتخب الوطني غاليا في المونديال في حالة استمرارها.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات