Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

النظام الجزائري يتعمد القيام بخطأ قاتل في حق المغرب وإسبانيا أثناء افتتاح الألعاب المتوسطية

أنا الخبر | Analkhabar

النظام الجزائري يستغل كل الأحداث لنفث سمومه، وفي التفاصيل أثارت صورة شاهدها العالم وعلى المباشر، حفيظة عدد كبير من المتتبعين، أثناء افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي جرت أمس السبت بوهران الجزائرية.

التحفظ الذي أبداه المتتبعون يتعلق بخريطة المغرب وإسبانيا والتي يبدو أن الساهرين على التنظيم تعمدوا اخفائها لغاية في نفس يعقوب.

وخلفت هذ الصورة عدد من ردود الفعل، والتي أجمعت على رفض ما وقع وتحت أنظار رئيس الجزائر عبد المجيد تبون “ما حدث عيب وغير مقبول.. خريطة المغرب وإسبانيا يتم تجاهلهما عمدا من طرف المنظمين.. أخطاء النظام الجزائري تتواصل للأسف الشديد.. الرياضة بعيدا عن السياسة لكن هؤلاء يخلطون كل شيء لإرضاء أهدافهم للأسف الشديد” يقول أحد المعلقين.

هذا وقبل بداية البطولة اشتكت عدد من الفرق المشاركة من الظروف المحيطة بالبطولة والتي وجدتها صعبة لكثير من الأسباب، أولها التغدية كما للوفد الإسباني، كما اشتكت بعثة كرواتيا من الكثير من الأمور السلبية داخل مقر إقامتها بعد وصولها إلى الأراضي الجزائري.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكرواتية أن المنتخب الكرواتي لكرة الطائرة عانى من مشاكل كثيرة بعد وصوله إلى مقر إقامته في مدينة وهران، بسبب الإقمة والنقل والتغذية.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات