Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الوداد والأهلي.. القنوات الناقلة وتوقيت المباراة وتعليق المدربين

أنا الخبر ـ رضى سعيد

سيكون فريق الوداد البيضاوي الاثنين المقبل على موعد مع التاريخ لتشريف الكرة المغربية، حين يواجه فريق الأهلي المصري ابتداء من الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي المحلي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتتواصل استعدادات الفريق البيضاوي على قد وساق، حيث سيخوض اليوم الأحد آخر حصة تدربيبة لوضح اللمسات الأخيرة قبل المواجهة الحاسمة.

الركراكي: لا مجال للخطأ في النهائي

قال وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، إن نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيجمع فريقان يعتبران الأفضل في القارة خلال السنوات الأخيرة.

وأكد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “سيكون شرفا كبيرا للمغرب أن يدخل إلى خزائنه لقب جديد لدوري أبطال أفريقيا. النهائي سيجمع فريقين كبيرين، وهم الأفضل في القارة خلال السنوات الأخيرة”.

وأضاف: “سيكون حفلا رائعا، ونحن جاهزون على جميع المستويات. سيكون علينا الرفع من تركيزنا، لأنه لا مجال للخطأ. سندخل اللقاء بإمكانياتنا التي خضنا بها جميع مباريات هذه البطولة القارية”.

“التركيز يجب أن يكوب على أعلى المستوى في ظل الضغط الذي سيرافق النهائي، علما أن جزئيات بسيطة قد ترجح كفة فريق على حساب الآخر”، يضيف الركراكي.

واختتم حديثه: “علينا أن نشرف الكرة المغربية أمام العالم في هذا النهائي، الذي سيعرف متابعة كبيرة من جميع الأنحاء. هناك فريقان يرغبان في التتويج باللقب ونحن أحدهما”.

مدرب الأهلي المصري: المواجهة ستكون صعبة

أكد بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، أن الأجواء التي تسبق نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيجمع فريقه بـالوداد الرياضي، تشبه مواجهته لـلرجاء الرياضي في إياب ربع نهائي المسابقة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الوداد: “نحن في النهائي للمرة الثالثة على التوالي، عليكم الحذر من مواجهة الأهلي واحترام تاريخه وإمكانياته في أي مكان”.

وتابع: “بالطبع نحن الآن في النهائي، كلا الفريقين قطع شوطا طويلا للوصول إلى هنا وكلانا يتوقع الفوز. المباراة ستكون صعبة للغاية، أرى أن هذه المباراة تشبه كثيرا نفس أجواء مواجهة الرجاء في ربع النهائي”.

القنوات الناقلة للحدث:

وسيكون عشاق المستديرة مع موعد كروي شيق في نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية، هذه المواجهة ستحضى باهتمام كبير، حيث سيتم نقل أطوارها تلفزيا على قناة الرياضية TNT بتعليق فرج، كما سيتم نقلها على قناة “بين سبوررت” beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف ابتداء من الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات