Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

بالصورة.. الصحافة الجزائرية لم تعترف بالانتصار التاريخي للمنتخب المغربي أمام منتخبها وعلى أرضها

أنا الخبر | Analkhabar

شكلت الخسارة التي مٌني بها المنتخب الجزائري للأشبال أمام المنتخب المغربي وأمام أكثر من 50 ألف متفرج بهدفين مقابل لا شيئ اليوم الثلاثاء، ضمن ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها “وهران”، (شكلت) صدمة للصحافة الجزائرية.

وفي جولة قامت بها جريدة ” أنا الخبر” الإلكترونية في عدد من وسائل الإعلام الجزائرية، لاحظت طريقة “غير مسبوقة” تناولت بها وسائل الإعلام الجزائرية، عنوانها “الحسرة”، خاصة وأن المواجهة كانت على أرض جزائرية وأمام عدد من المتابعين.

جريدة “الشروق” التي تتلقى التعليمات من قصر ” المرادية”، كتبت عنوانا غريبا عجيبا تعليقا على هزيمة منتخب بلادها على يد أشبال الأطلس المغاربة، وقالت بالحرف” خسارة منتخب كرة القدم”.

وكأن المنتخب الجزائري واجه الأشباح وانهزم أمامهم.

هذا وحقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 18 سنة، انتصارا تاريخيا أمام نظيره الجزائري، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في ألعاب البحر الأبيض المتوسط “وهران 2022”.

وحافظ المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة، على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني لألعاب البحر الأبيض المتوسط، بفوزه على نظيره الجزائري، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء 28 يونيو 2022، في ملعب “سيق الجديد”، بمدينة وهران.

وكان المنتخب الوطني انهزم في مباراته الأولى أمام نظيره الفرنسي بهدف واحد لصفر، وسيواجه، في الجولة الثالثة، نظيره الإسباني، بعد غد الخميس 30 يونيو 2022.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات