Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

بالفيديو.. سقطة “غبية” لصحافية جزائرية بسبب محرز وعطلته بالمغرب وبلماضي يفحمها

أنا الخبر ـ رضى سعيد

خلف سؤال يمكن اعتباره “غبي أكثر من الغباء نفسه” للصحافية جزائرية وجهتها لمدرب ثعالب الصحراء، بسبب قضاء رياض محرز عطلته السنوية بالمغرب والضبط بمدينة مراكش (خلف) موجة من السخرية لم تتوقف لحد الآن خاصة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي.

وسئلت الصحافية خلال مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء جمال بالماضي، بالقول “هل سيؤثر قضاء محرز عطلته بالمغرب على روح المجموعة في صفوف المنتخب الجزائري..!”.

جواب جمال بلماضي كان رده سريعا نظرا لغباء الصحفية وغباء السؤال، حيث أفحمها بالقول إن “طرح سؤال كهذا يعكس ضحالة مستوى الصحافة في هذا الجزائر”.

ردود الفعل تواصلت حيث قال أحد المتتبعين “إن رد بلماضي كان واضحا ودقيقا.. فهو محق في ذلك، لاحظوا حتى السؤال تقرأه من الهاتف كما يظهر من خلال الفيديو / المهزلة”.

ودافع الناخب الجزائري، جمال بلماضي، بقوة عن نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرزبعد الانتقادات اللاذعة التي طالته بسبب اختياره مدينة مراكش، لقضاء عطلته الصيفية رفقة زوجته وأفراد من عائلته، مشيرا إلى أن كل شيء واضح بالنسبة له على عكس ما تحب بعض الأطراف الترويج له من خلال التشكيك في إصابة نجم ألمان سيتي.

ونقت تقارير جزائرية، عن بلماضي، خلال الندوة الصحفية، ردا على سؤال متعلق بسّر غياب محرز: “إنها قضية مهمة بالنسبة لكم (الصحفيين) لكن ليس بالنسبة لي”، مضيفا في العصر الحالي الجميع يبحث عن الإثارة”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات