كشفت تقارير إعلامية ألمانية عن تزايد مخاوف نادي بايرن ميونخ بشأن مشاركة لاعبه المغربي نصير مزراوي في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستنطلق في كوت ديفوار يوم 13 يناير الجاري.

وتعرض نصير مزراوي، الذي يعد أحد الركائز الأساسية للمنتخب المغربي، لإصابة خطيرة في ربلة الساق خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا يوم 13 ديسمبر الماضي.

وبحسب التقارير، فإن بايرن ميونخ يخشى من تفاقم إصابة مزراوي في حال تسرعه في العودة إلى الملاعب، من بوابة كأس أمم إفريقيا.

ويفهم مسؤولو بايرن ميونخ رغبة مزراوي في الدفاع عن قميص المنتخب المغربي في مسابقة من حجم كأس أمم إفريقيا، لكنهم يفضلون أن يأخذ اللاعب وقته للتعافي بشكل كامل من الإصابة.

وكان الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي قد أكد أنه لن يعتمد على نصير مزراوي إلا في المباراة الثالثة من دور المجموعات، أو في دور الثمن إذا تأهل المنتخب المغربي، حسب تطور حالته.

ويسافر المنتخب المغربي، الأحد المقبل، إلى مدينة سان بيدرو التي ستحتضن مبارياته في دور المجموعات، لبدء مرحلة التأقلم مع الأجواء قبل انطلاق المنافسة.

ويستهل المنتخب المغربي نهائيات كأس أمم إفريقيا في المجموعة السادسة، بإجراء أول مباراة أمام تنزانيا يوم 17 يناير الجاري، ثم يخوض مباراته الثانية أمام الكونغو الديمقراطية يوم 21 منه، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا يوم 24 من الشهر نفسه.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً