بسبب خريطة المغرب.. خطوة أخرى “مجنونة” من قبل النظام الجزائري في التفاصيل،

أصدر النظام الجزائري العسكري تعليمات للسلطات المحلية التابعة له في مختلف المدن الجزائرية أمس، للقيام بحملة تفتيش لحجز جميع المنتجات التي تحمل خارطة المملكة المغربية.

ونفذت فرق التفتيش التابعة للبلديات حملات مفاجئة على عدد من المراكز التجارية والمحلات المتوسطة والصغيرة، بهدف مصادرة المنتجات والكتب والخرائط التي تحمل صورة خريطة المغرب كاملة.

تأتي هذه الحملة التي تذكر بـ “محاكم التفتيش” بعد الصفعة التي تلقاها النظام الجزائري ومسؤولو الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، الذي انتصر لنادي نهضة بركان وأقر بأحقيته في حملة قميص مرصع بخارطة المملكة المغربية كاملة.

وتأتي هذه الحملة الهوجاء بعدما قامت السلطات الجزائرية بمنع فريق نهضة بركان لكرة القدم الأسبوع الماضي من مغادرة مطار “الهواري بومدين” بالجزائر العاصمة، بسبب القمصان الرسمية لـ “الفريق البرتقالي” التي تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة.

وكانت السلطات الجزائرية قد صادرت أمتعة بعثة الفريق البركاني فور وصولها إلى المطار، بحضور رئيس النادي عبد الحكيم بنعبد الله، قبل أن تقرر تفتيش ملابس اللاعبين.

المقالات الأكثر قراءة

3 تعليقات

  1. على المملكة المغربية الشريفة – في إطار حقها بالرد- ان ترد بالمثل وذلك بحجز واتلاف ليس فقط كل ما يحمل العلم الجزائري بل بكل ما هو جزائري مع تقديم الدعم والمساعدة اللازمتين لإخواننا في جمهورية القبائل المضطهدين ورفع علمهم في كل المناسبات

  2. نظام العجزة والكهلة البوالين في حضيرة كرغليستان الشرقية بمحمية فرنسا في شمال افريقيا سيدخلون في حرب أخرى مع المغرب الخاسر الأول فيها هوا الجزائر كا شعب وليس نظام الكابرانات فا بعد عقد اسم المملكة المغربية واسم الصحراء المغربية والنظام الملكي وملك المغرب محمد السادس نصره الله والتقدم الذي تعرفه المملكة المغربية نظام العجزة والكهلة البوالين سقطوا في فخ عقدة الخريطة المغربية التي يعترف بها العالم بأكمله سيورثها كا عقدة أبدية للشعب الجزائري لقد انهزم نظام كرغليستان في مبارته الأولى امام نهضة بركان وسينهزم ايضا في مبارة الإياب يوم الاحد لان فريق نهضة بركان سيلعب بالقميص الرسمي الذي توجد عليه خريطة المغرب كاملة ورغم انفهم
    وفي حالة الرفض مرة أخرى سيفوز فريق نهضة بركان بنقاط المبارة وستعاقب اتحاد العاصمة باقصى العقوبات والاتحاد الجزائري كذالك سيعاقب طبقا للقوانين اما خريطة المغرب ستظل شامخة في جميع التظاهرات والملتقيات الثقافية والفنية والرياضية سوى في المغرب او في افريقيا او في الدول العربية والكابرانات وضعوا انفسهم في موقف محرج جدا جدا دائما سينسحبون في اي تظاهرة ونحن تفوز. وتحيا المملكة المغربية والشعب المغربي رغم كيد وحقد المتكالبين ضد وحدتنا الوطنية وديما ديما المغرب 🇲🇦❤️🇲🇦

اترك تعليقاً