Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم
إعلان

بوفال يحصد ثمار تألقه مع النخبة في “كان مصر”

إعلان

أنا الخبر ـ هسبريس

كشف نادي سيلتا فيغو الإسباني لكرة القدم عن رغبته في ضم الدولي المغربي سفيان بوفال بصفة رسمية خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما استقدمه الموسم المنقضي على سبيل الإعارة من ساوثهامبتون الإنجليزي.

ووفق تقارير صحافية إسبانية، فإن إدارة الفريق السماوي سيلتا فيغو تسعى إلى شراء ما تبقى من عقد المهاجم المغربي بوفال، وضمه بصفة رسمية ونهائية إلى صفوف فريقها بعد أن كان معارا له من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

إعلان

وحصد المهاجم المغربي بوفال ثمار تألقه في أولى مباريات الأسود في نهائيات كأس إفريقيا عندما دخل بديلا في الشوط الثاني، وتمكن من صنع الفارق وخلخلة دفاع المنتخب الناميبي الذي انهزم بهدف نظيف من نيران صديقة.

ووضع المكتب المسير لسيلتا فيغو اللاعب سالف الذكر كخيار “ثانوي” من أجل تعزيز الجبهة الهجومية بالانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يقرر تغيير موقفه عقب تألق المهاجم المغربي بشكل متميز أمام المنتخب الناميبي خلال الدقائق التي خاضها بعد إشراكه من قبل الثعلب الفرنسي هيرفي رونار.

وحسب المصادر ذاتها، تعتزم إدارة سيلتا فيغو شراء عقد سفيال بوفال مقابل 16 مليون يورو والاعتماد على خدماته خلال الموسم المقبل، لاسيما أن جماهير الفريق تعشق طريقة لعبه وتهتف باسمه كثيرا كلما لعب أو قام المدرب بتبديله خلال الشوط الثاني، وتصنفه من أفضل اللاعبين المهاريين في الدوري الإسباني.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات