Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تصفيات أمم أفريقيا 2023.. مباراة المغرب ليبيريا.. القنوات الناقلة والموعد

أنا الخبر ـ رضى سعيد 

يواجه المنتخب الوطني المغربي غدا الاثنين 13 يونيو الجاري، منتخب ليبيريا في إطار الجولة الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، المباراة تقام بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

موعد المباراة

المواجهة ستنطلق عند حدود الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي المغربي، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة: 

يمكن متابعة المواجهة المغربية الليبيرية مباشرة على قنوات beIN Sports HD 3 و beIN Sports FR HD 1، كما يمكن متابعتها على القناة الرياضية TNT بداية من الساعة الثامنة.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين:

ن أول لقاء جمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الليبيري، يوم 22 مارس 1981، ضمن تصفيات كأس إفريقيا 1982، حيث عاد الانتصار آنذاك لأسود الأطلس بثلاثة أهداف لهدف.

وجدد المنتخب الوطني المغربي انتصاره على نظيره الليبيري، في ثاني مباراة جمعت بينهما برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 1982، يوم 4 أبريل 1981 بخماسية نظيفة، تأهل على إثرها رفاق البوساتي أنذاك إلى الدور الثاني من التصفيات.

وكان الانتصار الوحيد لمنتخب ليبيريا على المغرب سنة 1987، في مباراة ودية بهدفين لهدف، ومنذ ذلك الحين لم يتقابل المنتخبان فيما بينهما، ما يعني أن لقاء يوم غد سيكون صعب على الطرفين، كون أن الأوراق لن تكن مكشوفة من الجانبين.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات