Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تفاصيل جديدة وجد صادمة عن قتل شرطي لزوجته بالرصاص بسلا

أنا الخبر ـ متابعة

كشفت أسرة الشرطي “ي” المتورط في قتل زوجته باستخدام سلاحه الوظيفي بسلا، أن الأخير كان مريضا نفسيا، وقد دخل سابقا في نقاشات حادة مع أم طفليه، إلا أن الأمور تطورت، صباح يومه الأحد، ما جعله يطلق ثلاث رصاصات كانت كفيلة بإنهاء حياتها.

وأوضحت خالة الشرطي ، أن هذا الأخير، كان يدخل في نقاش حاد مع زوجته بشكل مستمر، موضحة أن خلافا وقع بينهما عند الساعة السابعة صباحا، دفع به إلى إطلاق ثلاث رصاصات عليها، مشددة في الوقت نفسه بأنه يعاني من مرض نفسي.

وكشف الجيران أن الشرطي عاد إلى منزل أسرته بعد أداء صلاة الفجر، ثم دخل في نقاش حاد مع زوجته، مؤكدين سماعهم لصوت ثلاث رصاصات، غادر بعدها الشرطي منزل الأسرة وهو يصرخ “قتلتها”.

وكانت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، قد فتحت صباح اليوم الأحد، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات إقدام مقدم شرطة على قتل زوجته باستعمال سلاحه الوظيفي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن موظف الشرطة المشتبه فيه كان قد تقدم تلقائيا إلى دائرة أمنية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، للتصريح بتصويب ثلاث رصاصات من سلاحه الوظيفي في اتجاه زوجته، متسببا في وفاتها داخل مسكن الزوجية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالشرطي المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كل الدوافع والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه القضية. (شوف تيفي)

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات