تفاصيل جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بـ”الكاموني”

timthumb

انتهت جلسة خمرية ليلة أمس الأحد في حدود الساعة الثالثة صباحا، بمدينة سيدي علال البحراوي المعروفة ب(الكاموني) التابعة لإقليم الخميسات، بجريمة قتل بشعة.

وقد راح ضحية هذه الجريمة المسمى قيد حياته (محمد بوشكاوي) ابن مدينة تيفلت بواسطة سلاح ابيض عبارة عن سكين.
وأوضحت مصادر (منارة) المطلعة، أن الجريمة التي وقعت بحي النصر المتواجد بمركز سيدي علال البحراوي استنفرت عناصر الدرك الملكي بسرية (الكاموني) التي حلت بعين المكان بغرض الوقوف على جثة الهالك ومعرفة الأسباب الحقيقية لارتكاب هذه الجريمة.

ومكنت التحريات المكثفة بجمع جميع المعلومات لعناصر الدرك الملكي بقيادة قائد السرية من توجيه الاتهام لأربعة أشخاص من بينهم الجاني الرئيسي الذي لازال في حالة فرار ولثلاثة الآخرين الذين وجهت لهم تهمة عدم تقديم المساعدة للهالك أثناء الاعتداء عليه.

وأضافت ذات المصادر، أن التحقيقات والأبحاث لازالت جارية في النازلة التي تعود أسبابها حسب اعترافات احد الموقوفين، إلى تبادل الاتهامات بالشدود الجنسي مابين الجاني والهالك والسب والشتم والقذف أثناء احتساء الخمر تطور إلى جريمة القتل.

1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تقييما
أعلمني عن
سيدي احمد المنصوري

بسم الله الرحمان الرحيم
يعتبر المسمى هشام مكرطا عنصر من الوقاية المدنية بمدينة سيدي علال البحراوي المعروفة بالكاموني المعروف عنه عند الجميع بالنصب والاحتيال ولعب القمار وتعاطي للمخدرات والخمور والملقب “بابليس” اللعين اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.