Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تفتيش سيارة دركي متقاعد يفجر مفاجأة نواحي أكادير

أنا الخبر ـ متابعة 

استطاعت عناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي بسرية اشتوكة آيت باها ضواحي أكادير، من إلقاء القبض على دركي متقاعد برتبة مساعد أول، بعد أن سقط متلبسا في الوساطة من أجل نقل كمية من المخدرات.

وحسب مصادر مطلعة، فإن عناصر الدرك الملكي ألقت القبض على الدركي الستيني وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات كانت في طريقها لتزويد تاجر مخدرات بالمنطقة.

وأضافت ذات المصادر أن دورية للدرك الملكي بسيدي بيبي كانت في جولة زوالية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين كعادتها بمركز الجماعة، قبل أن تثير انتباهها سيارة خفيفة ما جعل العناصر الدركية المكلفين بالدورية يترصدونها عن بعد وبخطة ذكية ومحكمة تمكنوا من توقيف سائق السيارة، قبل أن يتبين أنه دركي ما زاد من شكوكهم فقاموا بتفتيش السيارة وكانت المفاجأة عندما عثرا بداخلها على كمية كبيرة من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 02 كيلو غرام، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم.

وعجلت الواقعة بإتخاذ جميع التذابير القانونية وبعد البحث والتحري تبين أنه دركي متقاعد إختار هذا الطريق المنحرف بعد خروجه من سلك الخدمة العسكرية.

وأضافت مصادر مطلعة، أن الدركي الذي كان يعمل بسلك الدرك الملكي قبل أن يتقاعد، يرجح أنه يشتغل ضمن شبكة لترويج المخدرات بين مدن الشمال وأكادير الكبير مستغلا صفته كدركي سابق.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات