حسناء تونسية تدعي أنها “المهدي المنتظر”.. فما قصتها ؟ (فيديو)

أنا الخبر ـ متابعة

ادعت شابة تونسية تسمى ايمان لعميري  في فيديو  نشرته عبر حسابها في “انستغرام” انها “المهدي المنتظر”، في سابقة لم يعهدها متابعو المشاهير والنجوم على مواقع التواصل .

الشابة التي حذفت الفيديو في وقت لاحق من على حسابها ولكن توصلت الأيام24 إليه،  نشرت فيدوهات جديدة بمثابة دروس في الدين.

وقالت العميري، في مقطع الفيديو : “أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة.. وأنا المهدي المنتظر.. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه، بدل ما تكونوا أنتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم، أنا مش بكذب، أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا.. أن بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد”، فيما نشرت عددًا من المنشورات، زعمت خلالها بأن هناك من جاءها في المنام، وأخبرها بأنها المهدي المنتظر، وأنها لا تنام لمدة ثلاث ليالي بسبب هذا الأمر.

تصريحات الشابة التونسية الصادمة للبعض خلفت ردود فعل كبيرة من قبل متابعيها، بين من قال إنها مريضة نفسيا تحتاج لرعاية خاصة وبين من اعتبرها مدفوعة من جهات ما.

وكان أول ظهور للعميري على الساحة الفنية خلال عام 2008، من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، لكنها خرجت منه في المراحل الأولى، وابتعدت بعده عن الساحة الفنية لسنوات، لتعود الى الساحة في 2013 من خلال فيديو كليب “في حياتي”، ليكون ثاني أعمالها الفنية بعد أغنية “من زمان”.

وكانت لعميري تلقب في “ستار اكاديمي” ب“كيم كاردشيان العالم العربي” بالنظر الى شكلها.

ويتابع الشابة المدعية نحو 400 الف متابع في “انستغرام”.

  Subscribe  
أعلمني عن