Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

حفيظ الدراجي يدعو لمنع اختطاف “الكاف” بسبب المغرب (صور)

أنا الخبر ـ رضى سعيد

من جديد عاد معلق قنوات “بين سبورت” حفيظ الدراجي إلى ممارسة هوايته المفضلة في ضرب كل ما هو مغربي، حيث خرج اليوم الثلاثاء بكلام خطير ولا يقبله العقل، فبعد اتخاذ الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) لقرار عن فوز المغرب بشرف تنظيم نهائي دوري أبطال افريقيا لهذا الموسم، لم يتأخر رد حفيظ الدراجي وهو رد باسم النظام الجزائري، وقال في تدوينة له معززة بصورة للكاف وأوراق الدولار، “#اوقفوا_فساد_الكاف كل الاتحادات القارية مطالبة بالتحرك لمنع اختطاف الكاف..”.

تصريح حفيظ الدراجي موجه مباشرة للمغرب، حيث خلف عدد من ردود الفعل القوية، حيث قال أحد المتتبعين، “من اختطف الكاف يا سي دراجي !!!…. هل تلمح إلى نهائي دوري الابطال ؟ للأسف حقدك على المغرب جعلك لا تستصغ أن يصوت معظم أعضاء الكاف على المغرب لاحتضان النهائي… لا يليق بنا كمسلمين جيران أن نحقد على بعضنا بهذا الشكل المخيف وغير المقبول..” قبل أن يضيف آخر  “ألا تعلم أن هاد “سي” حفيظ انقلب على بلده و انبطح للجنرالات الدين كان لا يمل من انتقادهم و سبهم، و في الاخير دخل البلد كأن شيئاً لم يكن بعد أن بدأ يمدحهم و خان كل الجزائريين الاحرار… من باع وطنه يمكن ان تنتظر منه أي شئ….أي شئ، خاصة ادا كان داك الشئ فيه رائحة المغرب.. الأجدر بك أن تطرح هذا السؤال على نفسك، لماذا لم تتقدم الجزائر بملف ترشيحها لاستقبال النهائي سواء نهائي العصبة أو كأس الكاف..؟ الجواب يعلمه الجميع هو افتقاد الجزائر لملعب بمواصفات دولية عوض أن يوجه سهامه صوب النظام الجزائري الذي همش الرياضة وجعل دولة لها ثروات كبيرة لا تتوفر على ملعب واحد صالح لممارسة كرة القدم”.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”رسميا“، عن فوز المغرب بشرف تنظيم نهائي دوري أبطال افريقيا لهذا الموسم.

وأوضح ”الكاف“ عبر بلاغ رسمي، أن الاتحاد السنغالي الذي كان ينافس المغرب على تنظيم النهائي سحب ترشيحه ليتم اختيار المغرب لتنظيم نسخة دوري الأبطال الجارية.

وأضاف الاتحاد الإفريقي، أن المباراة النهائية ستجرى يوم 30 ماي الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

في ذات السياق، رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، إجراء هذا النهائي بالمغرب، حيث أكد إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريح له لموقع “FilGoal”، أن اتحاد الكرة المصرية خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، برفض قرار تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وأشار إيهاب الكومي في تصريحه، إلى أن الاتحاد المصري خاطب الكاف، بضرورة مراعاة التعارض بين نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي اقترب الأهلي منه، ومباراة مصر وغينيا، في تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات