Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

حفيظ دراجي: لهذا السبب لن ترد الجزائر على المغرب

أنا الخبر | Analkhabar

دخل المعلق المثير للجدل بقنوات “بين سبورت” حفيظ دراجي على خط الدعوة الحكيمة التي أطلقها الملك محمد السادس اتجاه الجزائر.

وقال دراجي على صفحته الرسمية بتويتر وفق ما رصدته جريدة “أنا الخبر” الإلكترونية: “صمت الجزائر يحمل في طياته ردا صريحا و واضحا، إذ لا يمكن الحديث عن تطبيع العلاقات بين الجزائر والمغرب في ظل التطبيع مع إسرائيل”.

وأضاف المتحدث ذاته “و مادامت الأسباب التي أدت إلى قطع العلاقات وغلق الحدود و المجال الجوي قائمة.. مع تمنياتنا بكل الخير للشعب المغربي الذي سيجدنا إلى جانبه عند الضرورة”.

تدوينة حفيظ دراجي على تويتر
تدوينة حفيظ دراجي على تويتر

وخلفت تدوينة دراجي عدد من ردود فعل كثيرة، حيث قال أحد المتتبعين “حينما تتخلى الجزائر عن مشروعها التوسعي بالصحراء المغربية ستعود العلاقات بين الأشقاء إسرائيل لم تكن يوما المشكل بيننا”، قبل أن يضيف “إغلاقكم للحدود لم تؤثر على المغرب بأي شيء المغرب يمضي قدما وخير دليل استقطابه للعديد من الاستثمارات الخرحية وأيضا القفزة القوية إلى شهدها من خلال الاعترافات العالمية للصحرائية المغرب..الحق حق.. والباطل باطل..”.

فيما قال معلق آخر “دعنا نختلف معك في الرأي حفيظ، الموضوع لا علاقة له بالتطبيع، الجزائر لها علاقات مع مصر و الأردن و الإمارات و موريتانيا و البحرين و هي دول مطبعة مع إسرائيل، لا داعي للمزايدة”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات