Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

حفيظ دراجي يبلع لسانه في فضيحة منع وفد إعلامي مغربي من دخول الجزائر (صور)

أنا الخبر | Analkhabar

تغاضى معلق قنوات “بين سبورت” الجزائري حفيظ دراجي، عن التعليق عن ما قام به نظامه في حق زملاء له في المهنة، بعدما “احتجزهم” في مطار “وهران” ولم يسمح لهم بدخول البلاد وهم الذين جاؤوا فقط لتغطية حدث ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

دراجي لَمْ يَنْبَسْ بِبِنْتٍ شَفَةٍ، لأن الأمر يتعلق بمغاربة وهو الذي يقوم دائما بالتعليق عن كل ما هو مغربي لكن إذا كان في صالح قصر “المرادية”.

وعلى عكس دراجي، أرسل “ولد بلادو” الصحافي بقنوات “بين سبورت” جمال جبالي، رسالة واضحة وبالند الغليظ كرد فعل على ما وقع، حيث كتبت على صفتحه الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالحرف “كيف لا نرحب بالوفد المغربي و هم في بلدهم الجزائر”.

و حَوَّلَ حفيظ دراجي إقامة تظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجزائر ألى حدث “كبير لا يضاهيه حاليا أي حدث عالمي”، وكتب قبل قليل على صدر صحته الرسمية ب”توتير” قائلا بالحرف “الباهية وهران تتزين لاستضافة الأحبة في جزائر الرياضة والثقافة والفن والحضارة والأصالة والعروبة والأمازيغية، وكل التنوع الثقافي والثراء الفكري، وقيم الحرية والشهامة والوفاء للوطن .. الله ـ  الوطن ـ  الجزائر”.

وتلقى حفيظ دراجي ردود على هذه التدوينة، حيث قال أحد المتتبعين “يمنعون الوفد الإعلامي المغربي من متابعة البطولة، ما موقف الإعلامي والصحافي.. ؟؟؟، إنه البلد التي تخشى من الصحافة بلد، أي وفد لأي بلد يكون مرفوق بالبعثة الاعلامية شيء معروف في كل الدنيا الا عند عجائز العسكر”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات