حكم مباراة الحسنية والزمالك “يفجرها” بتصريح صادم ويتحدى المغاربة

أنا الخبر ـ الأيام

تشبت الحكم الأنغولي هيلدر مارتينيز بصحة تصرفه حين رفض احتساب هدف لحسنية أكادير ضد الزمالك المصري خلال المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي برسم إياب ربع نهائي كأس الـ”كاف”.

وفي تصريح أدلى به لموقع “مصراوي” قال مارتينيز إنه : “يرى أن اللعبة التى أثارت الجدل بمباراة الزمالك وحسنية أغادير لم تتجاوز خط المرمى مستشهداً بمباراة القمة فى البيرلميرلج بين مانشتر سيتي وليفربول”.

ولا توجد للهدف غير المحتسب سوى لقطة وحيدة التقطتها الكاميرا الرئيسية في البث المباشر حيث لم تقم مخرجة المباراة بإعادتها.

وكان محمود عبد الرحيم حارس الزمالك قد تصدى فى الدقيقة 83 لتسديدة أثارت الجدل حيث تظهر الكرة من خلال اللقطة الوحيدة المتوفرة أنها تجاوزت الخط، لكن الحكم لم يحتسب الهدف بدعوى أنها لم تدخل المرمى.

وشدد الأنغولي هيلدر مارتينيز في تصريح للموقع المصري على أن الصورة الثابتة خادعة مؤكدا أن قراره صحيح، واستشهد بواقعة شهيرة شهدتها مباراة جمعت مانشستر سيتي وليفربول وقال إنها لم تحسم إلا بالاحتكام  إلى تقنية خط المرمي “عين صقر”.

ويذكر أن إدارة حسنية أكادير تقدمت بشكوى إلى الـ”كاف” تعدد فيها أخطاء الحكم وأرفقتها بعدد من المشاهد للتأكيد على تعرض الفريق لظلم تحكيمي حرمه من التأهل إلى نصف النهائي.

  Subscribe  
أعلمني عن