أفاد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة بوجود تلاعب في البث التلفزيوني المصري خلال مباراة نهضة بركان والزمالك المصري التي أقيمت في القاهرة، مشيرًا إلى أنه من غير المقبول إخفاء أي جزء من أحداث المباراة.

وأكد جهاد جريشة، خلال ظهوره في برنامج يقدمه الكابتن ميدو على يوتيوب، على ضرورة عرض جميع اللقطات بشكل كامل، بما في ذلك استخدام تقنية الفار.

وتطرق جريشة إلى الجدل الذي أثير حول ضربة جزاء معينة، موضحًا أن الفريق التقني للإخراج قد قام عمدًا بعدم بث تلك اللقطة لأنها كانت ضد مصلحة نادي الزمالك المصري.

وأعرب عن استيائه من الطريقة التي تُعرض بها المباريات في مصر وأفريقيا، مشيرًا إلى أن ما حدث في نهائي الكونفدرالية الأفريقية كان متوقعًا نظرًا للمستوى المتدني لقطاع الإخراج، واعتبر ما جرى في القاهرة دليلاً واضحًا على ذلك.

تعليقان

  1. السيد جريشة يدلي برايه، ادكرك فقط بنهائي2019 مباراة الذهاب بين الوداد والترجي والاخطاء الكارثية التي كنت بطلها.

  2. الاخ جريشه بيتكلم عن لعبه ويدعى انها ضد مصلحة الزمالك وهى ليست ضربه جزاء لان لاعب بركان غير مسيطر على الكره ولاعب الزمالك سحب رجله قبل اعاقه لاعب بركان اللى كمل فى لاعب الزمالك…وبعدين خللى حد غيرك يتكلم يا كابتن دى مصر كلها شافت كره المقاصه وانت مشفتهاش جى حضرتك تشوف اللعبه دى وتتكلم عليها فعلا التحكيم المصرى بخير طول ما هو ضد الزمالك

اترك تعليقاً