“حماقات” النظام الجزائري تصل للبطولة الوطنية في التفاصيل،

كشف مصدر قريب من اتحاد طنجة أن اللاعبين الجزائريين غايا مرباح ووليد بنشريفة قد قدما اعتذارهما عن المشاركة في مباريات البطولة بالزي الرسمي للفريق، الذي يعرض خريطة المغرب بأكملها، خوفا من أن تتعرض عائلتيهما للخطر من قبل النظام العسكري الحاكم.

هلال الطائر، مدرب اتحاد طنجة، فهم موقف اللاعبين بعد الاستماع إلى مخاوفهم، وقرر إعفائهم من المشاركة في المباراة الأخيرة للبطولة.

ووفقا لمعلومات أوردتها “الصباح” في عدهها اليوم الاثنين، أعربا اللاعبان عن أسفهما للأوضاع التي يفرضها النظام الحاكم في بلادهما، وأكدا على حبهما للمشاركة في البطولة الوطنية، ورغبتهما في المساهمة في بقاء اتحاد طنجة في الدوري الأول.

نهضة الزمامرة كانت الفريق الأول في البطولة الوطنية الذي قرر ارتداء الأقمصة التي تعرض خريطة المغرب خلال مباريات الدوري، وتبعته العديد من الأندية الأخرى، تعبيرا عن تضامنها مع نهضة بركان.

وفي الفترة الأخيرة، ازدادت الفضائح المتعلقة بـ “النظام الجزائري”، بسبب عرض خريطة المغرب الكاملة على الأقمصة التي يرتديها الأندية والمنتخبات الوطنية، وقاموا بمقاطعة العديد من الأحداث القارية والعربية، مثل كأس الكنفدرالية الإفريقية وبطولة الجمباز العربية وكأس العرب للفتيان.

المقالات الأكثر قراءة

4 تعليقات

  1. لاعبي الفريق المغاربة يلبسون قميص بخريطة كاملة ولاعبين الجزائرين يجب استتائهم من دالك ويلسون قميص بدون خريطة . لما فيه خطورة عليهم من ساساتهم.

  2. لماذا تقولون خريطة المغرب كاملة ؟ إنها خريطة المغرب ،وانتهى
    هل الدول الأخرى تستعمل هذه الصيغة؟ خريطة البلد و انتهى .هي خريطة واحدة لا ثاني لها
    المرجو تعميم الملاحظة

  3. لماذا تقولون خريطة المغرب كاملة ؟ إنها خريطة المغرب ،وانتهى
    هل الدول الأخرى تستعمل هذه الصيغة؟ خريطة البلد و انتهى .هي خريطة واحدة لا ثاني لها
    المرجو تعميم الملاحظة

اترك تعليقاً