Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

خطأ قاتل يسقط فيه النظام الجزائري اتجاه السعودية (صورة)

أنا الخبر | Analkhabar

لازال النظام الجزائري العسكري مستمرا في نشر الأكاذيب لتنويم شعب المليون شهيد، الذي أصبح يعاني الأمرين في عهد “تبون” و “شنقريحة“، حيث أصبح المواطن الجزائري يصارع من أجل البقاء على قيد الحياة و غياب مقاومات العيش الكريم.

نظام “الكابرانات” يسعى جاهدا لتغطية فشله في تسير البلاد وذلك بالاعتماد على سرقة البنى التحتية لعدد من الدول والعمل على نشرها عبر الجرائد الرسمية بدعوة أنها انجاز جديد يحسب لقصر المرادية.

 الضحية هذه المرة دولة السعودية الشقيقة التي حققت تقدما ملموسا على جميع الأصعدة الاقتصادية و الاجتماعية و كذا البنية التحتية، حيث استغل  المسؤولين بالجزائر صورا لطريق تم إنشاؤها بصحراء بلاد الحرمين، في الترويج لأخبار كاذبة هدفها تضليل الشعب الجزائري و ابعاده عن حقيقة واقعه المعاش.

و جاء في الخبر المنشور عبر أخبار الاذاعة الوطنية الجزائرية “أن رئيس لجنة الاتصال عيتدي محمد، أعلن أن الطريق العابر للصحراء يشهد تقدما واضحا، و أن نسبة الأشغال به بلغت مراحل متقدمة وصلت  حاليا بالى 90 بالمائة، وقد تم لحد الآن انجاز أكثر من 9 ألاف كلم”.

هذا الانجاز الخيالي دفع رواد التواصل الاجتماعي بالجزائر خاصة الطبقة المثقفة، الى الاستهزاء و التساؤل عن سبب هذه الاستحمار الذي يمارسه نظام سفك الدماء في حق المواطنين، الذين أصبح أغلبهم ينتظر الفرصة للهروب من جحيم الفقر والتهميش وبيع الوهم عبر أخبار لا أساس لها من الصحة و لا توجد على أرض الواقع.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات