Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

خطوة جديدة من الركراكي تُقَرِّبُه من تدريب المنتخب المغربي

أنا الخبر | Analkhabar

بعد الرسالة المؤثرة التي نشرها عبر حسابه على ”الأنستغرام“ و التي ودع فيها الإطار وليد الركراكي جميع مكونات نادي الوداد الرياضي مؤكدا أنه لن ينسى الدعم الكبير من قبلهم و الذي ساهم من أجل تحقيق الألقاب، تدفعنا هذه ”الكرنولوجية“ إلى التدبر في إمكانية تدريب الرجل، المنتخب الوطني المغربي خلال كأس العالم.

و كان موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي المتتبع لأخبار الرياضة، أكد أن الجامعة الملكية لكرة القدم ستتعاقد قريباً مع وليد الركراكي لتدريب المنتخب الوطني المغربي خاصة مع رحيله عن الوداد.

وعبر المدرب المنتهي عقده مع الوداد، عن سعادته بما حققه رفقة النادي الودادي معتزا بالموسم الاستثنائي الذي بصم عليه حيث استطاع الظفر بلقب دوري الأبطال و درع البطولة ثم بلوغ نهائي كأس العرش الذي خسره بضربات الترجيح.

كما أكد أنه لا يمكن لكل أطياف الوداد لا من قريب أو من بعيد إلا أن تشعر جراء الانجازات المحققة شاكرا جميع من كان بجانبه أولهم رئيس النادي وجمهوره.

و عن عبارة “سير.. سير.. سير“ أكد الركراكي أنه لا يمكن لشخصه أن ينسى هذه العبارة و الأحداث التي صاحبتها مردفا ”عمري ننسا هاد الجمهور الكبير“.

و كان وليد الركراكي ابن تطوان، قد أشرف على سفينة الوداد مطلع الموسم الرياضي 2021-2022 بعد تجربة موفقة في الديار القطرية و قبلها بالمغرب مع نادي الفتح الرباطي.

فهل أصبح عقد التوقيع جاهز من أجل تولي وليد الركراكي تدريب المنتخب المغربي ؟

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات