Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

خليلوزيتش.. “أعلم أنكم لا تحبونني وأنا بدوري لا أحبكم”

أنا الخبر ـ متابعة

خليلوزيتش.. “أعلم أنكم لا تحبونني وأنا بدوري لا أحبكم”، حيث يعود مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وحيد خليلوزيتش ليرد على ما ورد مؤخرا في تقارير الصحافة المغربية حول قرب انتهاء مرحلته على رأس العارضة التقني لأسود الأطلس، قائلا “أعلم أنكم لا تحبونني وأنا أيضا لا أحبكم وأبادلكم نفس الشعور”.

الجملة الأخيرة التي وردت على لسان خليلوزيتش في تصريحه لموقع كورة، حاول من خلالها بعث رسائل مشفرة ومتعددة الأهداف، سواء للجامعة الملكية أو الجماهير المغربية ومن خلالها الصحافة الوطنية، معتبرا أنه “لم تعد له الطاقة لتحمل هذا الوضع”.

وهاجم مدرب المنتخب إلى حدود اللحظة، بشدة الصحافة المغربية التي تعبر عن الرأي العام غير الراضي عن المردود التقني للمنتخب طيلة فترة وحيد التي امتدت منذ صيف العام 2019.

واعتبر خليلوزيتش أنه يتعرض لحملة انتقدات غير مبررة نظرا الأرقام والانجازات التي حققها، وأنه لايهتم بكل ما يروج حاليا من قرب اقالته.

وإلى حدود اللحظة يواصل المدرب الفرنسي-البوسني مهامه بشكل عادي، يقول المتحدث “لايهمني ما يقولون عني في الإعلامن فلن أخوض في المزيد من الأمور ولن أرد أشياء يحاول البعض توريطي بها”.

ومن المرتقب أن يتم الإعلان رسميا عن انتهاء حقبة خليلوزيتش أو التجديد الثقة في شخصه لقيادة دفة المنتخب المغربي في مقبل الاستحقاقات، بناء على ما سيؤل إليه الاحتماع بينه وبين رئيس الجامعة فوزي لقجع.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات