Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

رئيس الأهلي المصري يتعرض لفضيحة بشأن نهائي أبطال إفريقيا بالمغرب

أنا الخبر ـ متابعة 

كشف وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، حقيقة وصول خطاب إلى الوزارة المصرية بشأن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي احتضنه المغرب، وتوج بلقبه فريق الوداد البيضاوي.

وقال أشرف صبحي في تصريحات صحفية له اليوم: “قولاً واحدًا لم يصل إلينا أي خطاب لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب مني تقنين سفر الجمهور إلى المغرب رغم أنه أمر غير قانوني ولكن قمنا بحل الأزمة”.

وأضاف الوزير المصري، “تواصلت مع محمود الخطيب والعامري فاروق لحل كافة الأزمات التي واجهت النادي الأهلي سواء في مصر أو في المغرب ووضع البنرات في المباراة وتخصيص أماكن الجماهير للأهلي كل هذا كان بتدخل شخصي للوقوف خلف الأهلي واتحاد الكرة لم يرسل إلينا أي خطاب بخصوص استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وسنتواصل مع اتحاد الكرة لمعرفة حقيقة هذا الأمر، نحن خلف جماهير الأهلي وجماهير الزمالك والمصري وندعم كافة الأندية”.

واعترض الأهلي المصري في الأيام الماضية، على قرار الاتحاد الأفريقي (كاف)، القاضي بإقامة النهائي في المغرب أمام الوداد البيضاوي، وطالب بإقامته في ملعب محايد من أجل تكافؤ الفرص.

ورغم الاحتجاجات تمسك الكاف بموقفه بإقامة المباراة يوم 30 ماي الماضي، وبرر أنه تلقى طلبين في وقت سابق باستضافة النهائي من المغرب والسنغال، بينما لم تطلب مصر التنظيم، قبل أن يتم الحسم في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مسرحا للمواجهة، التي انتهت بتتويج أبناء وليد الركراكي بلقب الإفريقي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات