Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

رئيس الوداد يخرج عن صمته ويتحدث عن “مهزلة” رادس: “لن نستسلم و هذا ما سنقوم به فورا”

أنا الخبر ـ البطولة

خرج سعيد الناصيري، رئيس نادي ، أن فريقه لم ينحسب، مؤكدا أنه، بعد ما حدث في ذهاب وإياب نهائي ، يؤكد وجود “سوء نية”.

وأضاف الناصيري، بعد إعلان تتويج  بطلا ، أن الوداد لن يستسلم، وسيلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي، وسيتخذ كل الإجراءات القانونية، حتى لا يترك هذه “الفضيحة” تمر مرور الكرام.

وقال الناصيري في تصريحات لوسائل الإعلام، من بينها “البطولة”: “كما شاهد الجميع، تم عقاب الحكم بعد مباراة الذهاب، واليوم نفس الشيء يحدث، وهذا يؤكد وجود سوء نية”.

قبل أن يؤكد: “نحن لم ننسحب، أردنا إكمال المباراة بتقنية الـ’VAR’، وأكدوا لنا أنها لا تشتغل. أخبرنا الكاف أننا نريد لعب المباراة، لكن من الضروري الرجوع للهدف الذي سجلناه. كل هذا، يوضح أن هناك نية مبيتة. سوف نتمسك بكل المساطر القانونية، وسنلجأ للطاس (محكمة التحكيم الرياضي)…”.

وأضاف: “ما عشناه اليوم حرام، حرام على المسيرين، الذين يسيرون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يمكن القول أن ‘الكاف’، أصبح اليوم في خطر. لا نعلم إن كانوا يريدون تقديم الكأس كهدية (للترجي)، تم اغتصاب حقنا، وسلنجأ للفيفا والطاس”.

ثم أشار: “جئنا لخوض اللقاء بروح رياضية، واليوم تبين أن هناك ظلم، وعدالة غير منصفة… جئنا إلى بلدنا الثاني، ونيتنا كانت خوض المباراة بكل روح رياضية، إلا أننا تفاجأنا بأشياء أخرى. تم الاتفاق على أن المباراة، لا يجب أن تلعب بعد منتصف الليل، لكن الحكم أعلن نهاية المباراة بعد الواحدة صباحا. أقولها، نحن لم نستسلم، ولم نغادر الملعب، وسنتمسك بحقنا. هذا منكر”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات