Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

رجال الدرك الملكي يقفون على فضيحة أخلافية بمنزل بمولاي يعقوب

أنا الخبر | Analkhabar

أفادت مصادر محلية، أن عناصر الدرك الملكي بمولاي يعقوب، بجوار مدينة فاس، قامت بمداهمة منزل معد للدعارة، ليلة امس الأحد، أسفر عن إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سيدة تمتهن الكراء اليومي، قامت بكراء منزل لامراة ورجل بدون عقد زواج، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة بإحدى المنازل المعدة للكراء بالدائرة 05، وتمت مداهمة المكان بعد فترة وجيزة من كراء المنزل .

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم، تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع إليهم في محضر قانوني بالمنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة المختصىة.

وأشارت نفس المصادر وفق “العمق”، أن التدخل الأمني جاء بناء على كاميرات المراقبة المثبتة بالقرب من المنازل المجاورة لحامة مولاي عقوب، والشكايات التي يتوصل بها مركز الدرك الملكي، من طرف الساكنة، التي تشتكي من تحويل المنزل إلى وكر للدعارة واستقبال الزبائن من مختلف الأشكال، إضافة إلى شكايات أخرى تنشر عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

يذكر أن مدينة مولاي يعقوب مركز لإقليم ذي طابع قروي، يغلب عليها تأثير مدينة فاس، وتتوفر المدينة على حامة طبيعية ذات شهرة دولية، ويرتبط نشاط المدينة، تجاريا وسياحيا، ارتباطا وثيقا بالخصائص العلاجية لحامتها الكبريتية.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات