Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

زاوية الشيخ.. جندي يسقط في فضيحة أخلاقية والاعتقال كان فوريا

أنا الخبر | Analkhabar

أفادت مصادر جيدة الاطلاع بأن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي زاوية الشيخ وضعت، مساء أول أمس الأربعاء، جنديا من مواليد سنة 1986 رهن الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف ببني ملال، وذلك على خلفية تورطه في التغرير بطفل لم يتجاوز عمره 6 سنوات، واغتصابه بشكل بشع تحت شجرة بأرض خلاء ضواحي منطقة زاوية الشيخ.

وأكدت مصادر وفق ما كتبته “الأخبار” في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ، التابعة لإقليم بني ملال، نجحت في زمن قياسي في ايقاف الجندي بأحد المقاهي، وهو ما خلف ارتياحا كبيرا لدى السكان الذي انتابهم غضب كبير، دفعهم الى البحث عن المتهم ومحاولة الانتقام منه، وبعد تداول خبر اغتصاب طفل لم يتجاوز ربيعه السادس بعد.

وأكدت مصادر ذاتها أن والد الضحية تقدم إلى مقر الدرك الملكي بزاوية الشيخ بشكاية رسمية تفيد تعرض ابنه الصغير لعملية اغتصاب، مضيفا أنه عاين مؤشرات على جسم ابنه، فطن الى خطورتها وإمكانية ارتباطها بجريمة اغتصاب، وتفاعلت مصادر الدرك الملكي بفاعلية كبيرة مع والد الطفل المعتدى عليه، انطلاقا من عرض الأخير على طبيب مختص، وتطويق مداخل ومخارج المدينة، وتكثيف عمليات التفتيش بأرجائها، قبل تحديد هوية المعتدي واعتقاله في زمن قياسي، وهو يحتسي كوب شاي بأحد المقاهي الشعبية وسط المدينة.

تقرير طبي صادم

وأكدت المصادر عينها، أن التقرير الطبي المنجز على الطفل كان صادما، حيث أكد واقعة الاغتصاب التي تمت قبل ساعات معدودات، ما مكن فرق الدرك الملكي المكلفة بالبحث من محاصرة الجندي الأربعيني الذي اعترف بجريمته، مؤكدا أنه عمد إلى التغرير بالطفل بواسطة قطع من الحلوى، حيث استدرجه إلى مكان يبعد عن دكان والده والحي الذي يقطن فيه بثلاثة كيلومترات، قبل أن ينقض عليه تحت جدع الشجرة ويقوم باغتصابه بشكل بشع، وفق معطيات التقرير الطبي.

الجندي المتهم الذي يشتغل بإحدى الثكنات بقصبة تادلة، استسلم لتسجيلات التقطتها إحدى الكاميرات وهو يستدرج الطفل، حيث اعترف بفعله الإجرامي، مدليا بتفاصيل صادمة قد تكلفه عقوبة سجنية قاصية بعد عرضه على القضاء.

ويسود تخوف من امكانية ارتكاب الضنين جرائم مماثلة في وقت سابق في حق ضحايا وأطفال مفترضين، وهو ما ستشتغل عليه الأبحاث التفصيلية التي سيخضع لها من طرف قاضي التحقيق.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات