سويسرية غنية تبحث عن شاب مغربي للزواج لكن بشروط قاسية..!!

أنا الخبر ـ متابعة

يبدو أن فحولة الشباب المغاربة مازالت تستهوي عجائز أوروبا اللواتي ضقن درعا من قساوة مناخ اروبا و جفاف احاسيس رجالها الذين فروا بدورهم لدول اخرى بحثا عن من تنسيهم صقيع بلدانهم و برودة نسائها.

و لأن الشباب المغربي اصبح مطلوبا بقوة في مواقع التعارف و التواصل الاجتماعي من طرف الاروبيات و الخليجيات ، خلقت عجوز سويسرية الحدث و هي تعبر عن رغبتها الجامحة في الزواج بشاب مغربي لا يتعدى سنه 28 سنة مقابل ان تمنحه كل ما يرغب فيه من حب و وفاء و حياة كريمة.

و تناقلت عشرات المواقع العالمية رغبة العجوز التي تبلغ من العمر 71 سنة خاصة انها ضمنت طلبها بعديد الشروط التي وصفت بالساخرة ، حيث شددت على ان الشاب الراغب في التعارف بها عليه ان يدلي اولا بشهادة حسن السيرة و السلوك و تحليلات طبية تؤكد سلامة جسمه من اي داء جنسي معد ، فضلا على ان يبلغ من العمر 28 سنة كاقصى تقدير و يتوفر على قامة و بنية رياضية و ان يقبل بالزواج بها و السكن معها في المغرب في اشارة منها لقطع الطريق على كل اللاهثين في الزواج باجنبية من اجل “الشينغن”.

و من بين الشروط الغريبة التي حددتها العجوز السويسرية للراغب في الزواج بها ان يكون مهرها في حوالي 25 الف يورو ، مؤكدة ان تكاليف الحياة الزوجية ستقتسمها بمعية زوجها خاصة ان لها عددا من المشاريع الخاصة التي تدر عليها دخلا محترما.

و تساءلت ذات المواقع التي نشرت الخبر “هل سيقبل احدهم بشروط السيدة السويسرية خاصة أنها عجوز و تبحث عن شاب و بهاته الشروط؟” ، مضيفة بأن غالبية الشباب المغاربة الذين يبحثون عن اجنبيات اكبر منهم سنا لا يبحثون في الغالب عن الحب و إنما عن الهروب من الفقر و البطالة و الابنعاد عن المغرب.

  Subscribe  
أعلمني عن