Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

طقس الغد الجمعة.. أجواء حارة وقطرات مطرية متفرقة وبروز رعد محلي

أنا الخبر | Analkhabar

أعلنت الأرصاد الجوية انها تتوقع أجواء حارة غدا الجمعة، بكل من منطقة سوس، والجنوب الشرقي، وبداخل كل من الأقاليم الجنوبية والمناطق الشمالية والوسطى. ويرتقب تشكل كتل ضبابية وضباب محلي بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى وبالواجهة المتوسطية والسواحل الجنوبية، فضلا عن نزول قطرات مطرية متفرقة وبروز رعد محلي فوق كل من مرتفعات الأطلس الكبير والصغير وسفوحهم الجنوبية الشرقية.

وأضافت الأرصاد الجوية في نشرتها اليومية لأحوال الطقس الخاصة بيوم غد الجمعة، أن السماء ستكون غائمة جزئيا شمال الأقاليم الجنوبية والمناطق الوسطى، مع تناثر حبات من الغبار محليا بالأقاليم الجنوبية، فضلا عن تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما محليا بمنطقة طنجة.

وعن درجات الحرارة، فستتراوح ما بين 15 و22 درجة بمرتفعات الأطلس، وسهول المحيط الأطلسي، والريف والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 27 و34 درجة بالجنوب الشرقي وكذا جنوب وشرق الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون ما بين 21 و28 درجة في ما تبقى من أرجاء المملكة. أما درجات الحرارة العليا فستكون في ارتفاع.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج محليا بالواجهة الأطلسية، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الداخلة والكويرة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات