Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

ظهور رواية ثانية لمتهمة شباب بالتحرش والاعتداء

أنا الخبر ـ آشكاين

بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رواية أحادية الطرف بخصوص الشابة فردوس التي ادعت أنها تعرضت للتحرش من قبل شخصين كانا على متن سيارة خفيفة، خرج الشاب الذي ظهر في الفيديو التي وثقته ليدلي بدلوه هو الآخر.

الشابة فردوس والتي قيل إنها تشتغل كخبيرة تجميل قد نشرت مقطع فيديو اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، قد قالت إنها تعرضت للتحرش من طرف شخصين كانا يشربان الكحول في السيارة واعترضا سبيلها في الطريق بمدينة الدار البيضاء دون أن يتدخل أي شخص لإنقاذ الموقف.

الشاب موضوع الاتهام من طرف فردوس نفى في تصريح إعلامي، جملة وتفصيلا تحرشه بها لا هو ولا صديقه الذي كان يسوق السيارة، مؤكدا أنه لا يشرب الكحول وبالتالي لم يكن في حالة سكر طافح وأنه مستعد للقيام بالتحاليل لإثبات ذلك.

وأوضح المتحدث أن المشكل بدأ بسباقهما في الطريق، وتطور إلى تلاسنات، حيث بدأت بتصوير مقطع الفيديو الذي بثته على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي وجه حق، مشيرا إلى أنه من حقها أن تقدم الفيديو إلى العدالة لكن دون أن تنشره على المواقع.

واعتذر الشاب من المعنية بالأمر موردا بالقول “أعتذر منها لأنني كنت متعصبا وطلبت منها النزول لمناقشة الأمر، فيما بدأت تصور واستفزني الأمر فبدأت بالسب، أعتذر الآن لأنني وضعتها مقام أختي واعتبارا لعائلتها ولعائلتي”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات