عادل رامي يرد على مزاعم باميلا أندرسون التي وصفته بالوحش

أعلنت الممثلة الأمريكية باميلا أندرسون، عن انفصالها مع لاعب كرة القدم الفرنسي المغربي عادل رامي،حيث اتهمت أندرسون رامي بالاعتداء والخيانة الزوجية.

في رسالة طويلة على حساب انستقرام الخاص به، رد لاعب كرة القدم على هذه المزاعم وقال: “أود أن أخبركم أن اتهامات العنف هذه خاطئة تمامًا ولا يمكنني السماح بهذه التهمة”.

وفقًا لما قاله رامي ، فإن السبب الوحيد الذي جعله “يصمت” حتى الآن هو أنه “صُدم” بالمزاعم ويشعر بالقلق من أنه لن يكون قادرًا على “التحدث دون تفسير كل كلمة”.

وقال: “إنه شيء واحد أن نكذب على الحفاظ على علاقة جيدة مع زوجها السابق وأطفالها ولكن الكذب بشأن العنف من أجل إيذائي بأن هذا الأمر بعيد جدًا وأنه أمر غير عادل”.

واختتم بنفي ادعاءات أندرسون بالعنف مضيفا: “مرة أخرى، لن أسمح لهذه الاتهامات الخاطئة الموجهة إلي وأسرتي بالبقاء دون إجابة، كل هذا سيء للغاية”.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، اتهمت باميلا أندرسون رامي بقيادة “حياة مزدوجة”، وادعت أنها كانت مخدوعة للاعتقاد بأنه رجل مخلص طوال علاقتهما، التي بدأت في عام 2017.

وتفيد التقارير أن الزوجين انفصلوا في سبتمبر 2018 قبل أن يعودوا معًا في مارس من هذا العام.

قالت: “لقد كانت آخر سنتين من حياتي كذبة كبيرة، لقد خدعتحيث اعتقدت أننا كنا في حالة حب كبيرة، لقد شعرت بالدمار عندما اكتشفت في الأيام القليلة الماضية أنه كان يعيش حياة مزدوجة”.

وأضاف: “كان يمزح عن اللاعبين الآخرين الذين لديهم صديقات في الشارع في شقق قريبة من زوجاتهم، ودعا هؤلاء الرجال الوحوش ولكن هذا هو أسوأ، لقد كذب على الجميع”.

كما اتهمت أندرسون لاعب كرة القدم الفرنسية المغربية بالعنف المنزلي في سلسلة من الرسائل المنشورة على موقعها على شبكة الإنترنت.

  Subscribe  
أعلمني عن