عصابة للمخدرات تهاجم بوليس أسفي وتصيب رجل أمن بكسر بليغ

5899156-8789047
هاجمت اليوم الأربعاء 25 شتنبر الجاري عصابة لبيع المخدرات بدار القائد سيدي عيسى بنواحي أسفي مجموعة من رجال الأمن أثناء اعتقالهم لأحد أباطرة بيع المخدرات بالمنطقة ذاتها، وأصيب شرطي بكسر بليغ في رجله والآخرون بجروح.
وأوضح مصدر أمني بأسفي لـ ” كود ” أن خمسة رجال أمن بأسفي توجهوا في اليوم نفسه إلى المنطقة ذاتها من أجل ضبط أحد أباطرة المخدرات في المنطقة يدعى عمر. د متلبسا بالجريمة لاعتقاله وتقديمه للعدالة، وهو الأمر الذي تم بالفعل، إلا أن عائلته عرقلة الاعتقال من أجل ربح الوقت لتحضر سيارة ” بيكوب ” محملة بأشخاص مسلحين بالحجارة والعصي والسلاح الأبيض، الذين هاجموا رجال الأمن بالحجارة في محاولة فاشلة لتخليص المجرم من يدي أفراد الشرطة القضائية بأسفي، وكان للضابط عبد الكبير الرصافي أكبر نصيب من الاعتداء ، وأكد مصدر طبي أن الكسر المصاب في رجله يقتضي عملية جراحية دقيقة.
وعلى إثر هذا الحادث ، عرف مستشفى محمد الخامس بأسفي حركة غير عادية دامت إلى منتصف الليل، حيث عرف إنزالا كبيرا لرجال الأمن  على قاعة ضيقة بجناح العظام، لزيارة زميلهم الرصافي الذي أصيب بكسر في رجله اليمنى .
وللإشارة فقد أدانت مؤخرا المحكمة الاستئناف بأسفي مواطنا بسنة حبس نافذا وغرامة مالية كان قد قداعتدى على شرطي، ومزق فخضه في الشارع العام بالسلاح الأبيض .
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تقييما
أعلمني عن

Incredible! This blog looks just like my old one! It’s on a entirely different subject but it has pretty much the same layout and design. Superb choice of colors!