دخل فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم في صراع شرس مع جاره اللندني أرسنال، من أجل ضم الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت تقارير إعلامية إسبانية أن تشيلسي يعتبر أبرز المهتمين بالحصول على خدمات إبراهيم دياز، حيث ترى إدارة “البلوز” في اللاعب القدرة على منح الفريق الإضافة المطلوبة، سواء على صعيد اللعب الهجومي أو صناعة اللعب.

وأكدت التقارير ذاتها أن تشيلسي قد يواجه خيبة أمل قوية في ضم دياز، الذي يرغب في البقاء مع ريال مدريد، حيث يرى اللاعب أنه قادر على فرض نفسه ضمن صفوف الفريق الأول للملكي خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إسبانية قد أفادت في وقت سابق أن أرسنال يرغب هو الآخر في ضم دياز، لتعزيز خط هجوم الفريق، خاصة في ظل تراجع مستوى بعض لاعبي الفريق في هذا المركز.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير إسبانية كانت قد أشارت إلى أن ريال مدريد حدد 60 مليون يورو، للموافقة على رحيل إبراهيم دياز في صيف 2024، وهو مبلغ قد يشكل عائقًا أمام كل من تشيلسي وأرسنال، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها كلا الناديين.

ويبقى مصير إبراهيم دياز معلقًا حتى الآن، حيث يتوقع أن يشهد صراعًا شرسًا بين تشيلسي وأرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع إمكانية بقاء اللاعب مع ريال مدريد في حال تمكن من إثبات نفسه للمدرب كارلو أنشيلوتي.

اترك تعليقاً