Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

فيديو يوثق شجارا بين أب تلميذ وأستاذ داخل الفصل وسط بكاء التلاميذ

أنا الخبر ـ ر.س

أثار فيديو منشور على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه لحظة شجار داخل إحدى المدارس بين ولي تلميذ وأستاذ وسط بكاء التلاميذ داخل الفصل، حفيظة الكثير من المتتبعين، حيث أعقبته ردود فعل أجمعت كلها على رفض ما حدث جملة وتفصيلا.

وقسم الفيديو المتتبعين بين من تعاطف مع أب التلميذ وبين من تعاطف مع الأستاذ، “آش دخل ولي الأمر القسم الغلط بدا في مدخل المؤسسة ملي كيجي شي ولي أمر مكيوصلش القسم كاينة الإدارة و فيها كيتحل المشكل” يقول أحدهم، قبل أن يضيف “بزوجهم غالطين. الأب خاصه يتكلم باحترام مع المعلم لأنه في مؤسسة تربوية والمعلم تعمد يدفع الأب باش يدخله للقسم ويتخاصم معاه دون مراعاة مشاعر الأطفال.. لا يحق له التعدي على حرمة المؤسسة ويمكن له أن يقوم بالتعبير عن سخطه باشكال لي هي قانونية مثلا ادير شكاية عند المدير او المدير الاقليمي جمعية الاباء أما باش تدخل كتفلعص على الاستاذ فهذا شيء آخر”.

ردود الفعل لم تتوقف عند هذا الحد، حيث كتبت أحد المتتبيعن تعليقا على الفيديو/ الفضيحة قائلا “بعض الأساتذة الله يهديهم يدمرون مستقبل العديد من الشباب بالعقابات التي أكل عليها الدهر و شرب و مكيراعيوش لأولياء الأمر و لكن مع ذلك كيبقا تصرف الأب غالط، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هذه مهزلة.. المدارس العمومية تحتضر”.

ومن المنتظر أن تفتح وزارة التعليم تحقيقا في صحة هذا الفيديو وملابساته والأسباب التي دفعت إلى حدوث هذا الشجار بين أب التلميذ والاستاذ وسط مؤسسة تعليمية لها حرمتها.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات