فيسبوكيون يسخرون من نجوم مغاربة شباب ويطالبونهم بأداء الخدمة العسكرية

المصدر: برلمان.كوم

بعد الإعلان رسميا عن ابتداء عملية استدعاء الشباب المغربي لأداء الخدمة العسكرية، شملت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حملة استهزاء وسخرية كبيرة على النجوم الشباب بمن فيهم أمينوكس، وإيهاب أمير، وزهير بهاوي ونعمان بلعياشي، وعمر بلمير وآخرون.

ونشر رواد “الفيسبوك” صورا ترويجية لعملية الالتحاق بصفوف المجندين، مع توضيبها بصور النجوم المغاربة الشباب، مؤكدين أنه في حال التحاقهم بصفوف التجنيد ستحتسب هذه الخطوة لصالحهم، ليعكسوا صورة إيجابية على الفنان المغربي، كما أنهم سيقدمون خدمة في حق بلدهم الذي لطالما تغنوا به في محافل وطنية ودولية.

ونالت الصورالموضبة من قبل أحد “الفيسبوكيين” يدعى “مروان الوكيل”، مساحة كبيرة من التعاليق الساخرة التي أرفقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة، إذ أجمع الكثير أن إيهاب، وبلمير، وزهير ونعمان وأمينوكس يحتاجون للتجنيد أكثر من أي شاب ثان، لعدم تحملهم لمسؤوليات كبيرة ولانقطاعهم عن الدراسة.

وحازت الصورة الخاصة بإيهاب أمير على أكبر عدد من التعليقات المضحكة، مشددين عليه بالتسجيل في الموقع الإلكتروني للخدمة العسكرية الذي خصصته وزارة الداخلية للمواطنين، لتقديم خدمة للوطن عوض الغناء والرقص بإسم الوطن.

  Subscribe  
أعلمني عن


تابعنا على الانستغرام